صحف العالم اليوم الأحد| ليلة الشجعان في ريال مدريد.. ميسي يعادل بيليه وكريستيانو رونالدو يهزمه

تاريخ النشر: 20/12/2020
139
منذ 3 سنوات
صحف العالم اليوم الأحد| ليلة الشجعان في ريال مدريد.. ميسي يعادل بيليه وكريستيانو رونالدو يهزمه

سلطت الصحف الرياضية الورقية، الصادرة صباح اليوم الأحد، الضوء على معاناة نادي برشلونة في الليجا الإسبانية، بينما اهتمت من ناحية أخرى باكتساح ليفربول خصمه كريستال بالاس في البريميرليج، فيما حظي فوز يوفنتوس على بارما باهتمام خاص، في ظل منافسة ميلان على لقب الكالتشيو الإيطالية.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، عناوين أبرز الصحف في إسبانيا، بريطانيا، وإيطاليا..

*صحف إسبانيا:

- ماركا: "برشلونة على أرض غير صلبة"

المدير الفني رونالد كومان فوت قطار المنافسة على لقب الدوري الإسباني بتعادله أمام فالنسيا (2-2)، بينما حافظ أتلتيكو مدريد على قمة الترتيب.

- آس: "ليلة الشجعان"

يسافر ريال مدريد إلى إيبار الليلة، أملًا في مواصلة المنافسة على لقب الليجا، بينما يغيب فينيسيوس، هازارد، وإيسكو بسبب فشلهم في التعافي من إصابتهم.

- موندو ديبورتيفو: "منافسة بيليه"

عادل ليونيل ميسي أهداف بيليه مع سانتوس، بتسجيله 643 هدفًا، في ليلة سقوط برشلونة في فخ التعادل ضد فالنسيا، ما يجعل الفارق يتسع مع أتلتيكو مدريد إلى 8 نقاط.

*صحف بريطانيا: 

- إكسبريس: "على القمة"

حقق ليفربول أكبر فوز له في الدوري الإنجليزي، لكن يورجن كلوب ما يزال غير راضٍ، فيما أوضح مايكل أرتيتا أن وظيفته في أرسنال أصبحت على المحك.

- تيليجراف: "7 في القمة"

ليفربول يذل كريستال بالاس التعيس بسباعية، ليتصدر جدول الترتيب قبل فترة أعياد الميلاد، بينما ازدادت معاناة أرسنال بعد الخسارة أمام إيفرتون.

*صحف إيطاليا:

- لاجازيتا ديلو سبورت: "يا لها من سيدة!"

يوفنتوس يهيمن على مباراة بارما برباعية نظيفة، ويحتل الوصافة لمدة ليلة واحدة، حيث يبدو أن مشروع أندريا بيرلو يسير على الطريق الصحيح.

- كورييه ديلو سبورت: "رونالدو يتخطى الأسطورة"

بهدفيه في شباك بارما، بات كريستيانو رونالدو متفوقًا على بيليه، حيث وصل نجم يوفنتوس إلى الهدف رقم 758 في مسيرته الرياضية.

اقرأ أيضا

هداف الكاليتشيو .. 10 نجوم يتنافسون .. ورونالدو في الصدارة

أتلتيكو مدريد والطريق إلى الليجا .. 3 أسباب وراء تفوق سيميوني

حمل تطبيق سعودي الآن