"فليك مسكين".. مورينيو يعلق على فوز كلوب بجائزة أفضل مدرب في العالم بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 19/12/2020
234
منذ 3 سنوات
"فليك مسكين".. مورينيو يعلق على فوز كلوب بجائزة أفضل مدرب في العالم بـ"تصريحات نارية"

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، على فوز الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2020، خلال الحفل التي نظمها الاتحاد الدولى لكرة القدم مساء الخميس الماضي.

واستطاع كلوب في حفل أقيم الخميس الماضي، في مدينة زيوريخ السويسرية، أن يحصد أكبر عدد ممكن من الأصوات، ما منحه جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم، متفوقًا على هانز فليك صاحب الـ5 ألقاب في 2020 مع بايرن ميونيخ، ومارسيلو بيلسا، الذي قدم مستويات جيدة مع ليدز يونايتد.

وأكد جوزيه مورينيو، خلال تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: أن هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونيخ، كان يستحق الفوز بالجائزة عن كلوب، لأنه حقق 5 بطولات هذا الموسم.

وتابع المدير الفني ، تصريحاته، قائلًا: "أعتقد أن الفرصة الوحيدة لمدرب البايرن، هي أن يفوز الفريق على لقبين، أو 3 ألقاب أخرى، فربما عندما يحقق 7 ألقاب في موسم واحد قد يحرز الجائزة".

وخلال حديث المدرب البرتغالي، سخر من خسارة فليك، قائلًا: "مشكلة فليك أنه حقق 5 ألقاب فقط، وهي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا وكأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الألماني".

واختتم مورينيو، تصريحاته، قائلًا: "مسكين فليك".


اقرأ أيضا

أول تعليق من فليك على تتويج كلوب بـ"أفضل مدرب في العالم"

كلوب لا يعلم كيف فاز في "ذا بيست".. لماذا تفوق على فليك رغم تساوي النقاط

حمل تطبيق سعودي الآن