"كواليس جديدة".. ديبالا يكشف طريقة الانتقال ليوفنتوس وحقيقة العروض الأخرى

تاريخ النشر: 18/12/2020
213
منذ 3 سنوات
"كواليس جديدة".. ديبالا يكشف طريقة الانتقال ليوفنتوس وحقيقة العروض الأخرى

تحدث الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، عن تفاصيل وكواليس الحياة داخل السيدة العجوز منذ الانضمام للفريق وعن حلمة بتحقيق دوري أبطال أوروبا وكأس العالم.

وانضم اللاعب "ديبالا" لصفوف نادي السيدة العجوز، صاحب الـ27 عامًا، من باليرمو إلى ملعب أليانز في يوليو 2015، وشارك منذ انتقاله 236 مباراة مع البيانكونيري، حيث ساهم في 96 هدفًا و38 تمريرة حاسمة.

وقال باولو ديبالا، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطالي": إنه عاش العديد من اللحظات الجميلة مع يوفنتوس، وسجلت هدفي الأول في أول ظهور لي، وكان الوصول إلى يوفنتوس وارتداء هذا القميص لأول مرة، وتقديم نفسي كلاعب ليوفنتوس.

وبسؤاله ماذا كنت تعتقد عندما اتصل يوفنتوس للانضمام لصفوفه؟ ليرد قائلًا: "سألت على الفور عما إذا كانت مزحة، وكانت هناك فرق أخرى كانت تتصل بي، لكنني طلبت على الفور من وكيل أعمالي إغلاق المكالمات الأخرى والاستماع فقط إلى يوفنتوس".

وكشف باولو ديبالا، عن حلمه، قائلًا: "أحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا مع السيدة العجوز، وكأس العالم مع الأرجنتين، ولكن هذا صعب".

وواصل: "لقد أحببت رونالدينيو، حقًا بسبب طريقة لعب لكرة القدم وببهجة داخل الملعب، لقد كان يبرهن على أشياء مذهلة بكل بساطة".

ويتعرض "ديبالا" للكثير من الانتقادات بسبب بدايته السيئة للموسم، لكن أفضل لاعب في الموسم 2019-20 في الدوري الإيطالي على وشك التجديد مع السيدة العجوز.

اقرأ أيضا

يوفنتوس "يهدي" النصر صفقة عالمية.. "كواليس رسمية من إيطاليا"

بيرلو يهين نجم يوفنتوس بعد التصرف الغريب أمام أتلانتا

حمل تطبيق سعودي الآن