وكيل موراتا يحسم مصيره مع يوفنتوس.. بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 15/12/2020
542
منذ 3 سنوات
وكيل موراتا يحسم مصيره مع يوفنتوس.. بـ"تصريحات نارية"

كشف خوانما لوبيز، وكيل أعمال النجم الدولي ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن مصير اللاعب مع السيدة العجوز خلال الفترة المقبلة، بعد الأداء الذي يقدمه على مدار الفترة.

وقال خوانما لوبيز، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطالي"، إن المهاجم موراتا، دائمًا الخيار الأول ليوفنتوس وأن اللاعب سيختار يوفنتوس فقط، على الرغم من اهتمام ميلان ونابولي.

وأضاف وكيل أعماله، أن المشكلة، على الأقل في البداية، كانت أن أتلتيكو مدريد كان مستعدًا فقط لبيع اللاعب نهائيًا، ولن يسمحوا له بالمغادرة بأي طريقة أخرى.

وتابع: "ولكن قبل نهاية السوق حدثت سلسلة من الأحداث التي سمحت للويس سواريز، أن يوافق على الانتقال إلى أتلتيكو، ولذلك كان بإمكان ألفارو، الانتقال إلى يوفنتوس بصيغة الإعارة مدفوعة الثمن”.

واسترسل وكيل أعماله، قائلًا: "كان لمدير الرياضة أيضًا تأثير كبير على مسيرة ألفارو المهنية، لأنه دفع حقًا في عام 2014 لنقله إلى يوفنتوس".

وأكد خوانما لوبيز، أن الفرق الإيطالية الأخرى حاولت التوقيع مع موراتا، وتحديدا ميلان ونابولي.

وخاض موراتا مجموعة من التجارب الأخرى مع تشيلسي وأتلتيكو مدريد، ولكنها لم تكن مثمرة مثل هاتين السنتين مع يوفنتوس وأعاد اكتشاف هذه الثقة مرة أخرى هنا.

واختتم وكيل أعمال موراتا، حديثه، قائلًا: "في نهاية الموسم، سيشتريه يوفنتوس من أتليتيكو، أنا متأكد من ذلك، لا أعتقد أن هناك أي ندم، لأن أتليتيكو انتهى به الأمر مع سواريز، أحد أفضل المهاجمين في التداول، لذلك الجميع سعداء بالنتيجة".

حمل تطبيق سعودي الآن