"كواليس خطيرة".. انقلاب على ميسي في "غرف ملابس برشلونة" بعد حفل ذا بيست

تاريخ النشر: 18/12/2020
1802
منذ 3 سنوات
"كواليس خطيرة".. انقلاب على ميسي في "غرف ملابس برشلونة" بعد حفل ذا بيست

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، عن كواليس خطيرة حول اختيارات الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، في حول توزيع جوائز الأفضل "ذابيست"، مع الكشف عن خلافاته مع نجم فريقه.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن تتويج الدولي الألماني مانويل نوير، حارس بايرن ميونيخ، بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم، لعام 2020، وتوج نوير، بعد منافسة مع البرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول، والسلوفيني جان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد.

وكشف تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن اختيارات الأسطورة ليونيل ميسي، والذي جاء ثالثًا في "ذا بيست"، هذا العام، والتي أثارت جدلًا واسعًا وشكوكًا بشأن أزمته مع نجوم برشلونة خلال الفترة الأخيرة.

وأكد برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، اليوم، أن ليونيل ميسي، اختار كيلور نافاس، حارس باريس سان جيرمان في الترتيب الأول، وجاء في المرتبة الثانية مانويل نوير، حارس البايرن، وفي المركز الأخير يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد.

وأفاد الموقع، أن قائد برشلونة، استبعد التصويب لمارك أندريه تير شتيجن، حارس البارسا، في جائزة الأفضل، وذلك بسبب وجود خلافات بين ميسي وتير شتيجن خلال الموسم الحالي.

وتابعت التقارير، "بعد ذلك التصويت، بات العلاقة بين الثنائي متوترة بشكل واضح للجميع".

وبعد هذه الخلافات بين قائد الفريق والحارس، تزداد حالة الانقسام والتوتر بين اللاعبين، خاصة أن الفترة الأخيرة تشهدعلاقة متوترة بين ليونيل وزملائه، خاصة بعدما طالب بالرحيل مجانًا، في ظل تواجد بند يسمح له بذلك، لكن برشلونة رفض منحه الموافقة، ما أشعل أزمة بين الطرفين، قبل أن يقرر ليو البقاء، خوفًا من وصول القضية إلى ساحات المحاكم.

واختيارات ميسي، تأتي بالتزامن مع التقارير السابقة، التي أشارت إلى محاولات من النادي الفرنسي لضم ميسي، بعد أن أصبحت العلاقة شديدة التوتر بينه وإدارة برشلونة.

وفي وقت سابق، غازل نيمار، الذي زامل ميسي لمدة 4 سنوات في برشلونة، النجم الأرجنتيني، عبر حساباته على وسائل التواصل، على أمل أن ينضم إليه في باريس.

أسطورة برشلونة، سجل 44 هدفًا خلال موسم 19/20، مع فريقه، خلال مختلف البطولات، تلك الأهداف لم تكن كافية لحصد البطولات أو حصده للقب الأفضل، الذي فاز به مرة وحيدة من قبل، في عام 2019.

اقرأ أيضا

"بعد فوزه بأفضل مدرب".. كلوب يؤكد: فليك يستحق الجائزة ويصدم الجميع بـ"تصريحات مثيرة"

نجم ريال مدريد يدخل اهتمام باريس سان جيرمان وليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن