بنزيما "فتى زيدان المدلل" في ريال مدريد.. وفاران يعادل كروس

تاريخ النشر: 15/12/2020
113
منذ 3 سنوات
بنزيما "فتى زيدان المدلل" في ريال مدريد.. وفاران يعادل كروس

يستضيف نادي ريال مدريد، خصمه أتلتيك بلباو، بعد قليل، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة تقام بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد بات يقدم مستويات رائعة خلال آخر 3 مباريات، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، خاصة أنه استطاع تحقيق الفوز المتتالي محليًا وأوروبيًا، ضد كل من إشبيلية، بوروسيا مونشنجلادباخ، وأتلتيكو مدريد على الترتيب.

وأعلن المدرب الفرنسي تشكيل ريال مدريد الرسمي.

وأكدت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والأحصائيات عبر حسابه على شبكة التواصل الإجتماعي "توتير"، أن فاران، شارك في 200 ماتش أساسي في الدوري الإسباني مع ريال مدريد، وأنه تحت قيادة زيدان، شارك فاران أساسيا للمرة 116 متساويًا مع تونس كروس.

وأضافت الشبكة، أن كريم بنزيما، يظل الفتى المدلل، للفرنسي زيدان، المدير الفني، في ريال مدريد، وهو أكتر واحد مشاركة بـ118.

ويغيب عن موقعة الريال، النجم البرازيلي كاسيميرو، بعد أن تعرض للإيقاف مباراة واحدة، إثر حصوله على 5 بطاقات صفراء، كان آخرها أمام أتلتيكو مدريد.

يشار إلى أن النادي المدريدي لديه 23 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، بينما يمتلك نادي إقليم الباسك 14 نقطة في المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضا

صورة| لابورتا يستفز جماهير ريال مدريد.. ويدافع عن نفسه: مجرد دعابة!

نجم ريال مدريد يحدد وجهته القادمة.. "بعد رحيله عن برنابيو"

حمل تطبيق سعودي الآن