نجم ريال مدريد يحدد وجهته القادمة.. "بعد رحيله عن برنابيو"

تاريخ النشر: 15/12/2020
625
منذ 3 سنوات
نجم ريال مدريد يحدد وجهته القادمة.. "بعد رحيله عن برنابيو"

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، مفاجأة بشأن رحيل نجم ريال مدريد الإسباني، عن صفوف الميرنجي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، مع تحديد الدوري الذي يرحل لصفوفه.

ويعيش نادي العاصمة الإسبانية مدريد، أيامًا رائعة في ظل نجاحه في تحقيق الفوز خلال آخر 3 مباريات، اعتبرتها وسائل الإعلام حاسمة، حيث انتصر على حساب إشبيلية، بوروسيا مونشنجلادباخ، وأتلتيكو مدريد، على الترتيب، بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وقال خوانما لوبيز، وكيل أعمال الدولي ناتشو فيرنانديز، نجم ريال مدريد، أن اللاعب محترف رائع، نشأ في ريال مدريد، لديه عقلية الفوز، وليس من قبيل الصدفة.

وأوضح وكيل اللاعب: أن فلورنتينو رئيس الملكي، والفرنسي زيدان المدير الفني، لا يريدان التخلي عنه، لكنني أخبرك إذا غادر مدريد، سيكون خياره الأول هو إيطاليا، يحب فكرة اللعب في الدوري الإيطالي.

بدأ ناتشو، مسيرته الكروية مع ريال مدريد في سن الحادي عشر من عمره، وانخرط في المستويات السنية للقلعة الميرنجية، وكانت أول مباراة للاعب في الدوري في 23 أبريل 2011، أمام نظيره فالنسيا في المباراة التي انتهت لصالح ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد.

وشارك الإسباني، في ست مباريات فقط، خلال الموسم الماضي الذي نجح ريال مدريد في التتويج بهذا اللقب، ولكن تأثر بالإصابات في موسم 2019–20.

اقرأ أيضا

صورة| لابورتا يستفز جماهير ريال مدريد.. ويدافع عن نفسه: مجرد دعابة!

نجم ميلان يحلم بالعودة لريال مدريد لـ "غسل" الغريم التقليدي

حمل تطبيق سعودي الآن