صدمة في النصر.. بعثة بيرسبوليس تغادر إيران من أجل نهائي دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 13/12/2020
3791
منذ 3 سنوات
صدمة في النصر.. بعثة بيرسبوليس تغادر إيران من أجل نهائي دوري أبطال آسيا

تعرضت جماهير وإدارة نادي النصر لصدمة جديدة، تتعلق بالحلم الآسيوي، بعد الكشف عن تطور هام يتعلق بنادي بيرسبوليس الإيراني، ومشاركته في نهائي دوري الأبطال.

وتقدم مسئولو النصر بشكوى جديدة للمحكمة الرياضية ضد بيرسبوليس، تتضمن الاحتجاج على استخدام بيرسبوليس لاعبين جدد، في مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على الرغم من قرار المنع من التعاقدات.

صدمة للنصر

وكشفت وكالة الأنباء الإيرانية، أن بعثة فريق بيرسبوليس، ستغادر طهران خلال دقائق، في طريقها إلى قطر من أجل خوض نهائي دوري الأبطال، والمقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري.

ويخوض أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، مواجهة نصف النهائي، ضد فيسيل كوبي الياباني، على استاد جاسم بن حمد، والفائز سيواجه بيرسبوليس الإيراني في المباراة النهائية.

وكان النصر قد سقط بضربات الجزاء (3-5) أمام بيرسبوليس الإيراني، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، والتي استضافتها الدوحة القطرية، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبعد المباراة، قدم النصر، شكوى ضد بيرسبوليس، لإشراك الفريق الإيراني، لاعبين جدد تم تسجيلهم في القائمة الآسيوية، بالرغم من قرار "فيفا"، بمنع النادي من التعاقدات.

ورفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، شكوى النصر، ليقرر مجلس إدارة صفوان السويكت، تقديم طعن جديد، أمام لجنة الاستئناف، والتي رفضته أيضًا

جدير بالذكر أن المحكمة الرياضية، رفضت في وقت سابق، طلب النصر، لإصدار حكم عاجل في القضية، كما نفت مصادر بالاتحاد الآسيوية، إمكانية تأجيل النهائي، لحين الفصل في القضية.

اقرأ أيضا

قرار رسمي من المحكمة الرياضية في "قضية" النصر ضد بيرسبوليس

تطور رسمي جديد في شكوى النصر ضد بيرسبوليس

حمل تطبيق سعودي الآن