"سيناريو فاشل ومتكرر".. هجوم ضد النصر بسبب الشكوى ضد بيرسبوليس

تاريخ النشر: 10/12/2020
2266
منذ 3 سنوات
"سيناريو فاشل ومتكرر".. هجوم ضد النصر بسبب الشكوى ضد بيرسبوليس

انتقدت وسائل الإعلام الإيرانية، تصرفات نادي النصر، وقيامه بتقديم شكوى جديدة ضد بيرسبوليس، في المحكمة الرياضية من أجل تأجيل مباراة نهائي دوري أبطال آسيا.

وتقدم مسئولو النصر بشكوى جديدة للمحكمة الرياضية ضد بيرسبوليس، تتضمن الاحتجاج على استخدام بيرسبوليس لاعبين جدد، في مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على الرغم من قرار المنع من التعاقدات.

وشددت على أن النصر، جدد طلبه من المحكمة الرياضية، لإصدار الحكم بشكل عاجل، وذلك قبل نهائي دوري أبطال آسيا، في الثامن عشر من ديسمبر الحالي.

وكتبت وكالة الأنباء الإيرانية، أن شكوى النصر الجديد في كاس، يعد سيناريو فاشل ومتكرر، خاصة بعد رفض احتجاجهم مرتين من لجنة الانضباط والاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان النصر قد سقط بضربات الجزاء (3-5) أمام بيرسبوليس الإيراني، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، والتي استضافتها الدوحة القطرية، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبعد المباراة، قدم النصر، شكوى ضد بيرسبوليس، لإشراك الفريق الإيراني، لاعبين جدد تم تسجيلهم في القائمة الآسيوية، بالرغم من قرار "فيفا"، بمنع النادي من التعاقدات.

ورفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، شكوى النصر، ليقرر مجلس إدارة صفوان السويكت، تقديم طعن جديد، أمام لجنة الاستئناف، والتي رفضته أيضًا

جدير بالذكر أن المحكمة الرياضية، رفضت في وقت سابق، طلب النصر، لإصدار حكم عاجل في القضية، كما نفت مصادر بالاتحاد الآسيوية، إمكانية تأجيل النهائي، لحين الفصل في القضية.

اقرأ أيضا

قرار رسمي من المحكمة الرياضية في "قضية" النصر ضد بيرسبوليس

تطور رسمي جديد في شكوى النصر ضد بيرسبوليس

حمل تطبيق سعودي الآن