الهلال يحسم صفقة "كين الكرة السعودية".. دليل رسمي

تاريخ النشر: 08/12/2020
21074
منذ 3 سنوات
الهلال يحسم صفقة "كين الكرة السعودية".. دليل رسمي

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقة كبرى، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2021".

والهلال دخل الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بـ4 صفقات جديدة؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ وهم: "حبيب الوطيان، عبدالله الجدعاني، فواز الصقور، لوسيانو فييتو".

وأصبح عبدالله الحمدان، مهاجم نادي الشباب، البالغ من العمر 21 سنة، على أبواب الانضمام إلى الهلال، بعد رفضه تجديد عقده مع فريقه.

* دلائل رسمية مثيرة..

ووفقًا لصحيفة "مكة"، رفض الحمدان، جميع الحلول والعروض التي قدمتها له إدارة الشباب، من أجل تجديد عقده، قبل دخوله الفترة الحرة، في يناير القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب الشاب، أصر على موقفه الرافض للتجديد، متمسكًا برغبته في الرحيل، وخوض تجربة جديدة.

وموقف الحمدان، يأتي بعد أيام قليلة، من تصريحات فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، الذي قال فيها: "سنتعاقد مع أي لاعب يدخل الفترة الحرة من عقدجه، ويحتاجه الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم".

كما أن عدد من التقارير، أعلنت عن صفقة تبادلية محتملة، بين الهلال والشباب، تقضي بانتقال السوري عمر خربين، مهاجم الزعيم، إلى الليث، مقابل الحصول على خدمات الحمدان.

* كين الكرة السعودية..

وما يزيد من أهمية تواجد الحمدان، في صفوف الهلال، هو أدواره الجديدة، في الموسم الرياضي الحالي، والتي تتخطى كونه هداف كبير.

والحمدان وعلى الرغم من مشاركته كبديل في معظم مباريات الشباب، في الموسم الحالي، إلا أنه صنع 5 أهداف إلى زملائه في 10 لقاءات، في مختلف المسابقات.

ويُمكن تشبيه نجم الشباب، بما يقوم به المهاجم العالمي هاري كين، مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في عهد المدرب البرتغالي العملاق جوزيه مورينيو، من صناعة الأسيست، على الرغم من أنه ليس وظيفته الأساسية.

وكين البالغ من العمر 27 سنة، صنع 12 أسيست في 17 مباراة بمختلف المسابقات، وهو رقم يحدث لأول مرة في تاريخه، وأكثر من ما قدمه خلال 3 سنوات سابقة مجمعين.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

إيقاف الشهراني.. جماهير الهلال تواجه مطالب النصر بواقعتي "حمد الله وأمرابط"

الهلال يشارك في مونديال 2021 بدون التتويج الآسيوي.. "اقتراح مثير"

حمل تطبيق سعودي الآن