إيقاف الشهراني.. جماهير الهلال تواجه مطالب النصر بواقعتي "حمد الله وأمرابط"

تاريخ النشر: 08/12/2020
36459
منذ 3 سنوات
إيقاف الشهراني.. جماهير الهلال تواجه مطالب النصر بواقعتي "حمد الله وأمرابط"

اجتاحت لقطة ضرب ياسر الشهراني، ظهير أيسر نادي الهلال، للاعب نادي الرائد، نيمانيا نيكوليتش، موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بين جماهير نادي النصر.

وتعرض لاعب الرائد نيكوليتش للضرب في الوجه من قبل ياسر الشهراني، ظهير أيسر الهلال، حيث أجمع محللي التحكيم على أن هذه الحالة ركلة جزاء لصالح الرائد.

وتداولت جماهير نادي النصر لقطة ضرب الشهراني لنيكوليتش، حيث طالبت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقاف لاعب الهلال مُباراتين لياسر مع تغريمه 20 ألف ريال وفق م 48/2/2.

الأمر لم يتوقف فقط عند جماهير نادي النصر، حيث أكد الإعلامي خالد الشعلان على وجود مخالفة على لاعب الهلال، تستوجب إيقافه مباراتين وفقا للائحة لجنة الانضباط.

على الجانب الأخر لم تقف جماهير نادي الهلال لتشاهد مطالب جماهير العاملي، بإيقاف نجم فريقهم، حيث استشهدوا بموقف لجنة الانضباط مع ثنائي نادي النصر "عبد الرزاق حمد الله، ونور الدين أمرابط".

عبد الرزاق حمد الله الذي أفلت من عقوبة الإيقاف 6 مباريات حسبما أفادو، عندما بصق مهاجم النصر على لاعب الحزم، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري المحترفين "موسم 2019-2020".

في المقابل، لم تعاقب اللجنة أمرابط رغم تدخله العنيف على حارس نادي الرائد عز الدين دوخة، ضمن مباريات الجولة السابعة من الموسم الماضي.



اقرأ أيضا

خالد الشعلان يطالب بإيقاف نجم الهلال وتغريمه ماليا

صور| جماهير الاتحاد "تسخر" من نجم الهلال.. يبحث عن الشهرة وسنجلده قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن