صفقة مفاجئة في النصر.. "نجم أبها بديل حمد الله"

تاريخ النشر: 07/12/2020
12568
منذ 3 سنوات
صفقة مفاجئة في النصر.. "نجم أبها بديل حمد الله"

يبحث مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، عن تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي القادم، بعد "البداية الكارثية" في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021. 

والنصر ودع أبطال آسيا، من المربع الذهبي، قبل أن يخسر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الهلال، بالإضافة إلى خسارته 5 مباريات من أصل ستة، في مسابقة دوري المحترفين.

وإلى جانب النتائج الكارثية الكبرى، يُعاني النصر، من أزمات بين بعض اللاعبين، ومجلس الإدارة، في مقدمتهم النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، والذي هدد بـ"الرحيل".

* بديل حمد الله..

 ومن ناحيته، ألمح الإعلامي الرياضي سعود الشيبان، إلى احتمالية تعاقد إدارة النصر، مع السويدي كارلوس ستراندبيرج، مهاجم نادي أبها.

وشدد الشيبان في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن عقد ستراندبيرج، لا يتجاوز ربع مبلغ أقل محترف في النصر.

وقد يكون ستراندبيرج، بديل حمد الله، في حال أصر الأخير، الرحيل عن الفريق، في الميركتاتو الشتوي القادم، أو حتى بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

أو حتى من الممكن، أن يشكل ستراندبيرج، ثنائيًا خطيرًا مع النجم المغربي الكبير، في حال قرر الأخير، استكمال عقده مع النصر، الذيس ينتهي في يونيو 2022.

* من هو كارلوس ستراندبيرج؟

لاعب سويدي من مواليد 14 أبريل 1996، ذو أصول إفريقية، حيث بدأ مسيرته الكروية في فريق هاكان.

وتنقل ستراندبيرج، بين عديد الفرق السويدية والروسية والبلجيكية؛ أبرزها: "مالمو، وسسكا موسكو، وكلوب بروج".

وفي صيف 2019، انتقل ستراندبيرج، من مالمو السويدي إلى فريق الحزم، الذي لعب معه الموسم الرياضي الماضي، 26 مباراة، سجل خلالها 13 هدفًا.

ومع بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، أعار الحزم، نجمه السويدي، إلى أبها، والذي سجل معه 5 أهداف، في 6 مباريات حتى الآن، بينهم ثنائية في شباك النصر.

جدير بالذكر أن ستراندبيرج، نجح في تسجيل 97 هدفًا، وصناعة 20 آخرين، خلال 207 مباريات رسمية مع الأندية التي لعب في صفوفها.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

"لاعبون من زجاج".. جماهير النصر تنفجر في وجه نجوم الفريق بسبب الإصابات

النصر ..الصدمات من كل الاتجاهات ومستقبل العالمي في "خطر"

حمل تطبيق سعودي الآن