قنبلة النصر.. "جوهرة" ريال مدريد بديل أمرابط في الشتاء

تاريخ النشر: 06/12/2020
25447
منذ 3 سنوات
قنبلة النصر.. "جوهرة" ريال مدريد بديل أمرابط في الشتاء

أصبح طريق مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوات السويكت، ممهدًا لحسم صفقة عالمية كبرى، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2021".

والنصر دخل الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بـ12 صفقة رسمية جديدة، إلا أن نتائج الفريق الأول لكرة القدم، شهدت انتكاسة كبرى، بخسارة البطولة تلو الأخرى، والتواجد في قاع جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد الانتكاسة الخطيرة في بداية الموسم الحالي، كشف مسئولو النصر، عن التخطيط لعقد صفقات كبرى، في الميركاتو الشتوي القادم، وتغيير بعض اللاعبين المحترفين.

* إعلان رسمي..

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأحد، فسخ عقد نجمه الإسباني خيسي رودريجيز، جناح الفريق الأول لكرة القدم، بـ"التراضي".

وأصبح رودريجيز، البالغ من العمر 27 سنة، والتي تقدر قيمته بـ3 ملايين يورو، متوفر بـ"المجان" في سوق الانتقالات.

وارتبط اسم رودريجيز بقوة، بالانتقال إلى النصر، في الميركاتو الشتوي القادم، في صفقة عالمية مدوية، بديلًا للمغربي نور الدين أمرابط.

واقترب أمرابط، البالغ من العمر 33 سنة، من الرحيل عن النصر، حيث يحاول مجلس إدارة النصر، تسويقه في الشتاء، وعدم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021.

ويُعتبر نادي فالنسيا الإسباني، هو أقوى المنافسين للنصر، على الصفقة العالمية الكبرى، ولكن عرض العالمي، هو الأقوى، وهو ما قد يغري النجم الإسباني.

* من هو خيسي رودريجيز؟

لاعب إسباني من مواليد 26 فبراير 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية بنادي ريال مدريد، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2013.

ومع بدايته في ريال مدريد، تم إطلاق لقب "كريستيانو رونالدو الجديد"، على خيسي، نظرًا لأسلوبه المشابه للأسطورة البرتغالية.

لكن، خيسي تعرض لانتكاسة خطيرة في بدايته مع ريال مدريد، عندما تعرض لقطع في الرباط الصليبي "مرتين"، ليبدأ مستواه يتراجع.

وبعد تراجع مستواه، تخلى ريال مدريد، في 2016، عن خيسي، لمصلحة باريس سان جيرمان، الذي أعاره إلى لاس بالماس وريال مدريد الإسبانيين، وستوك سيتي الإنجليزي، وسبورتنج لشبونة البرتغالي.

وطوال مسيرته الكروية، لعب خيسي رودريجيز، 257 مباراة رسمية، سجل خلالها 60 هدفًا، وصنع 37 آخرين.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

"ضحكة الشيطان" التي لعنت النصر وصنعت مجد الهلال الخالد

رغم موافقة سانتوس.. فيريسيمو يرفض الانتقال إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن