كوتينيو يدافع عن نفسه.. ويعلق على أنباء رحيل ميسي عن برشلونة

تاريخ النشر: 07/12/2020
214
منذ 3 سنوات
كوتينيو يدافع عن نفسه.. ويعلق على أنباء رحيل ميسي عن برشلونة

دافع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو عن نفسه، بعدما ظهر بمستويات غير مقبولة مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، كما علق على أنباء رحيل زميله ليونيل ميسي عن ملعب كامب نو.

والبرسا يستعد لملاقاة منافسه يوفنتوس، مساء غد الثلاثاء، في مباراة تقام بينهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

العملاقان الإسباني والإيطالي ضمنا التأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن حصد البرسا 15 نقطة، واليوفي 12 نقطة، في المركزين الأول والثاني على الترتيب، ضمن مجموعتهما التي ضمت أيضًا دينامو كييف الأوكراني وفرينكفاروزي المجري.

وتحدث كوتينيو بشأن مستوياته التي لم ترق إلى توقعات جماهير برشلونة، بقوله في المؤتمر الصحفي الذي يسبق موقعة اليوفي: "أتفهم أنا مستواي ليس كما كان، لكنني أعمل جاهدًا".

وتابع: "أنا أول شخص يعرف بأن أداءه ليس كما كان متوقعًا، لكنني عملت على الجانب الذهني، وأعتقد أنني قوي في هذا الأمر".

وأضاف: "على جماهير برشلونة أن تصبح أكثر صبرًا، نحن نحاول التحسن يوميًا".

وبشأن رحيل ميسي، علق بقوله: "لا أعرف ما سيحدث له الموسم القادم، لكن كل ما أستطيع قوله بأنه ليس الوقت المناسب للحديث في هذا الأمر، وجميعنا نريد اللعب مع الأفضل".

يشار إلى أن نيمار أكد منذ أيام قليلة سعيه إلى اللعب الموسم القادم بجوار ليونيل ميسي، ما دفع التقارير الصحفية إلى التكهن بأن الأرجنتيني سينتقل إلى باريس سان جيرمان.


اقرأ أيضا

لابورتا يهاجم بارتوميو.. ويعترف: ريال مدريد أفضل من برشلونة!

كشف موقف ميسي من مواجهة رونالدو.. "قبل قمة برشلونة ويوفنتوس الأوروبية"

حمل تطبيق سعودي الآن