لابورتا يهاجم بارتوميو.. ويعترف: ريال مدريد أفضل من برشلونة!

تاريخ النشر: 07/12/2020
400
منذ 3 سنوات
لابورتا يهاجم بارتوميو.. ويعترف: ريال مدريد أفضل من برشلونة!

هاجم خوان لابورتا، أحد المرشحين على منصب رئيس نادي برشلونة، صباح اليوم الإثنين، الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، كما اعترف أن الغريم التقليدي ريال مدريد بات متفوقًا على النادي الكاتالوني، في السنوات القليلة الماضية.

ولابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

وصرح لابورتا، بقوله في حوار نقلته صحيفة سبورت الإسبانية: "نعم إدارة بارتوميو دمرت الإرث الذي تركته، وقلت أيضًا أنه قاد برشلونة إلى الخراب".

وتابع: "النادي خسر الكثير بسبب وباء كورونا، لكن الجزء الأكبر ناتج عن سوء الإدارة، عندما تحلل حسابات برشلونة من ناحية الدخل والمصروفات والديون، تلاحظ أخطاء واضحة، من ضمنها بيع نيمار على سبيل المثال".

واستكمل: "لن أقيم فترة بارتوميو، لكن سأترك ذلك للتاريخ، وما يهمني اليوم هو إعادة برشلونة من جديد".

وبشأن تفوق الريال، أتم: "هذا واضح، لقد تركت النادي مستعدًا لمواجهة الأندية الكبرى، لكن بارتوميو قرر تجاهل المشروع الذي بدأته، ثم أنفق الكثير من الأموال، دون جدوى أو فائدة".

اقرأ أيضا

كشف موقف ميسي من مواجهة رونالدو.. "قبل قمة برشلونة ويوفنتوس الأوروبية"

باريس سان جيرمان يحدد "بديل ميسي".. "حال أفسد برشلونة صفقة القرن"

حمل تطبيق سعودي الآن