كشف موقف ميسي من مواجهة رونالدو.. "قبل قمة برشلونة ويوفنتوس الأوروبية"

تاريخ النشر: 07/12/2020
1053
منذ 3 سنوات
كشف موقف ميسي من مواجهة رونالدو.. "قبل قمة برشلونة ويوفنتوس الأوروبية"

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي يوفنتوس، لشد رحاله إلى إقليم كاتالونيا، من أجل ملاقاة منافسه برشلونة، في مباراة تقام بينهما مساء غد الثلاثاء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

والعملاقان الإسباني والإيطالي ضمنا التأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن حصد البرسا 15 نقطة، واليوفي 12 نقطة، في المركزين الأول والثاني على الترتيب، ضمن مجموعتهما التي ضمت أيضًا دينامو كييف الأوكراني وفرينكفاروزي المجري.

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، صباح اليوم الإثنين، أن المدير الفني رونالد كومان عازم على إجراء تغييرات عدة على تشكيل فريقه الذي خسر أمام قادش، بهدفين لهدف، في إطار الليجا، حيث يواصل المدرب الهولندي بحثه عن التوليفة المناسبة، في ظل النتائج غير المقبولة.

الصحيفة طمأنت جمهور الكرة العالمية، حيث شددت على أن التغييرات لن تطول ليونيل ميسي الذي يبدأ ضد يوفنتوس أساسيًا، في الوقت نفسه، من المنتظر أن يظهر كريستيانو رونالدو منذ لحظة البداية.

وتغيب ميسي عن آخر مباراتين للنادي الكاتالوني في دوري أبطال أوروبا، حيث فضل كومان إراحته، بينما يواصل رونالدو تألقه أوروبيًا، ما يجعلنا بصدد مشاهدة مباراة خاصة بين الثنائي الأرجنتيني والبرتغالي، الأفضل حول العالم.

يشار إلى أن يوفنتوس في حاجة إلى الفوز بثلاثية على حساب برشلونة، من أجل تصدر المجموعة الأوروبية، حيث خسر ذهابًا بهدفين دون رد في تورينو.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يحدد "بديل ميسي".. "حال أفسد برشلونة صفقة القرن"

محمد صلاح يعادل أسطورة كريستيانو رونالدو في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن