كواليس مثيرة في رفض ديست بايرن ميونيخ والانضمام لبرشلونة

تاريخ النشر: 05/12/2020
162
منذ 3 سنوات
كواليس مثيرة في رفض ديست بايرن ميونيخ والانضمام لبرشلونة

كشف الأمريكي سيرجينيو ديست، نجم برشلونة الإسباني، عن كواليس رفضه الانضمام لصفوف بايرن ميونيخ، من أجل الانضمام لبرشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية.

وحصل فريق برشلونة الإسباني، على خدمات سيرجينيو ديست، صاحب الـ21عامًا، خلال الصيف الماضي، قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي، بقيمة مالية قدرها 21 مليون يورو.

وأكد ديست، في تصريحات لوكالة "أسوشييتد برس" الألمانية: أنه قرار صعب للغاية هو المفاضلة بين ناديى بحجم بايرن ميونيخ وبرشلونة.

وأوضح نجم برشلونة: "لكن برشلونة كان فريق أحلامي، درست كل الاحتمالات واللاعبين المتواجدين وكانت هناك رغبة كبيرة من جانب المدرب، رونالد كومان، في ضمي".

وواصل: "قررت الانتقال إلى برشلونة لأنني شعرت بأهميتي في المشروع الذي يقوم به المدرب بالفترة الحالية، وبالتأكيد، فأنا مدين له بهذه الفرصة لأنك لا تعرف متى تأتي لك خلال مسيرتك الكروية".

وتطرق للحديث عن البدايات داخل القلعة الكاتالونية، قائلًا: "لم أشعر بالتوتر على الإطلاق، لكنني كنت مستعدا وجاهزا للفرصة، إذا كنت متوترًا لما كان يجب علي الانتقال إلى برشلونة، لكن في رأيي، هذا هو التوقيت المناسب لإظهار قدراتي ومحاولة بذل قصارى جهدي ومساعدة الفريق".

اقرأ أيضا

ميسي يهدد عرش بيليه ببرشلونة في مباراة قادش

خطة نيمار "الماكرة" تنهي مسيرة ميسي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن