تطور مفاجئ يقرب "جوميز" من الانتقال إلى النصر

تاريخ النشر: 02/12/2020
1254
منذ 3 سنوات
تطور مفاجئ يقرب "جوميز" من الانتقال إلى النصر

يحاول مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، لاستغلال أزمة طارئة، لحسم صفقة القرن، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2021".

والنصر ضرب بقوة في بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بالتعاقد مع 12 صفقة رسمية، إلا أن نتائج الفريق، شهدت انتكاسة كبرى، بتوديع بطولة تلو الأخرى، بالإضافة إلى احتلال المركز "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري المحترفين. 

وكشفت تقارير صحفية، عن دخول النجم الأرجنتيني الكبير بابو جوميز، صانع ألعاب أتالانتا الإيطالي، في صدام مع مدربه جان بييرو جاسبريني، خلال مباراة الفريق، أمام ميتييلاند الدنماركي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل (1-1).

وأشارت التقارير، إلى طلب جاسبريني، من البابو، تغيير مركزه من صناعة اللعب، إلى الجناح، في الشوط الثاني، وهو الأمر الذي رفضه النجم الأرجنتيني، الأمر الذي تسبب في غضب المدرب، ليقوم بإخراجه من الملعب.

* تدخل النصر..

وهذه الأزمة المفاجئة، دفعت بمسئولي النصر، لتحضير عرض جديد، في محاولة لحسم صفقة التعاقد مع جوميز، في الميركاتو الشتوي القادم.

وجوميز أهم صفقة يحاول النصر حسمها، منذ صيف العام الحالي، حيث قدم عرض بقيمة 18 مليون يورو، إلى أتالانتا، بالإضافة إلى راتب 7 ملايين يورو للاعب، من أجل ضمه رسميًا.

ورد بابو جوميز، كان دائمًا هو الرفض، حيث يصر على البقاء في الملاعب الأوروبية، وعدم خوض تجربة احترافية جديدة في آسيا ومنطقة الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن جوميز، يلعب في أتالانتا الإيطالي، منذ عام 2014، حيث شارك في 250 مباراة رسمية مع الفريق، سجل خلالها 59 هدفًا وصنع 71 آخرين.

اقرأ أيضا

السومة "يرفض" الهلال والنصر و"يجدد" مع الأهلي.. الاتفاق تم

النصر "يسرق" صفقة الهلال الكبرى.. قنبلة الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن