السومة "يرفض" الهلال والنصر و"يجدد" مع الأهلي.. الاتفاق تم

تاريخ النشر: 02/12/2020
1882
منذ 3 سنوات
السومة "يرفض" الهلال والنصر و"يجدد" مع الأهلي.. الاتفاق تم

أعلن الإعلامي الرياضي سعود الشيبان، توصل النادي الأهلي، إلى اتفاق مع النجم السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده.

والسومة البالغ من العمر 31 سنة، ينتهي عقده مع الأهلي، في يونيو 2021، وسط أنباء عن رغبة قوية من الهلال والنصر، للحصول على توقيعه، في يناير القادم، فور دخوله الفترة الحرة من عقده.

وكشف الشيبان في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الاتفاق الجديد، بين إدارة الأهلي والسومة، يقضي ببقاء اللاعب، مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى يونيو 2024.

جدير بالذكر أن السومة، الذي انضم إلى الأهلي، في صيف عام 2014، قادمًا من القادسية الكويتي، طلب الرحيل عن الفريق، قبل بداية الموسم الرياضي الحالي، بسبب عدم وجود مشروع رياضي للنادي.

ولكن، السومة نفسه أعرب عن رضاه التام، من صفقات الأهلي الأخيرة، معتبرًا أنها تعزيزات قوية، لإعادة الفريق، للمنافسة على الألقاب من جديد.

والأسطورة السورية، لعب 194 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مختلف البطولات، منذ عام 2014، وحتى الآن، سجل خلالها 171 هدفًا، وصنع 16 آخرين.

وأصبح السومة، الهداف التاريخي لدوري المحترفين، برصيد 126 هدفًا، متساويًا مع ناصر الشمراني، مهاجم الهلال والاتحاد والشباب السابق.

اقرأ أيضا

"كواليس انضمامه للأهلي وطلبه الخاص من السومة".. تصريحات نارية من فتوحي

بعد مفاوضات الهلال والنصر.. "ضغوط" تجبر السومة على هذا القرار !

حمل تطبيق سعودي الآن