المريسل يفتح النار على الاتحاد السعودي.. "لماذا يتعرض النصر للظلم والهلال يستفيد؟!"

تاريخ النشر: 30/11/2020
1328
منذ 3 سنوات
المريسل يفتح النار على الاتحاد السعودي.. "لماذا يتعرض النصر للظلم والهلال يستفيد؟!"

شن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، حربًا شرسة على ما اعتبره ظلم تحكيمي واضح، يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لخدمة الهلال.

والهلال استطاع تحقيق ثلاثية تاريخية، بعد الفوز بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

ونشر المريسل عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، سلسلة تغريدات عن الظلم الذي يتعرض له النصر، جاء في مقدمتها أن ‏الحكم سايمون ماريشناك، ارتكب اخطاء تحكيمية فادحة في نهائي الكأس ضد النصر، وليس في مباراة 3 نقاط.

وتساءل الإعلامي الرياضي، قائلًا: "فماذا كانت ردة فعلكما!؟.. لاشيء ولن يحدث منكما شيء، هل تعلمان لماذا!؟، لأن إعلام النصر لا يسبب ضغط على الاتحاد السعودي، كإعلام الهلال القوي جداً، وهذه حقيقة للأسف". 

وأكد المريسل، أن الهلال، يتعرض لبعض من المجاملات، يأتي ذلك بسبب قوة إعلامه، وشعبيته الكبيرة، مبررًا ذلك بقوله: "‏لماذا الاتحاد السعودي قاتل بقوة على تأجيل مباريات الهلال، في بطولة مجمعة بدوري ابطال آسيا، لفريق واحد، انتشر فيه فايروس كورونا، ويرفض عمل نفس ما كان يريد، حينما اجتاح الفايروس 4 فرق، و في مباريات دوري !؟".

واستطرد: "‏الحكم السعودي مؤهل ليكون من أفضل الحكام على مستوى العالم، بشرط أن يتجاوز الضغط النفسي، الذي يسببه له إعلام الهلال".

واختتم المريسل تغريداته، بالقول: "هذا الضغط يتسبب في وقوعه ببعض الأخطاء، خاصة مع النصر، ونفس هذا الضغط الإعلامي يجعل بعض الحكام يدخلون مباريات الهلال مرتبكين، وربما يجعله ذلك يرتكب أخطاء ضد الفرق الأخرى".

اقرأ أيضا

مفاجأة| محمد نور قريب من النصر.. دليل رسمي

انتهت| قنبلة النصر الشتوية.. "نجم عالمي بديلا لأمرابط"

حمل تطبيق سعودي الآن