بطل ثلاثية الهلال يصف مدرب النصر الجديد: "مجنون يفقد السيطرة على نفسه"

تاريخ النشر: 30/11/2020
12144
منذ 3 سنوات
بطل ثلاثية الهلال يصف مدرب النصر الجديد: "مجنون يفقد السيطرة على نفسه"

بات المدرب الروماني دان بيترسكو مرشحا بقوة لخلافة البرتغالي روي فيتوريا في تولي المسئولية الفنية لنادي النصر خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد رحيله الرسمي عن نادي كلوج.

وأوضحت تقارير رومانية، أن إدارة نادي كلوج، اتفقت مع بيترسكو على فك الارتباط بين الطرفين خاصة بعد الخسارة الأخيرة للفريق في مباراة الكأس، مشيرة إلى اقترابه من الرحيل إلى السعودية لتولي مسئولية نادي النصر.

وعرضت إدارة النصر على المدرب الروماني راتبا سنويا يصل إلى 2.5 مليون يورو، بخلاف المكافآت والمتغيرات، التي قد تصل لتقاضيه 5.5 مليون يورو في موسمين.

تصريحات لوشيسكو

نقلت "برو سبورت" الرومانية، تصريحات عن مواطنها رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال، تحدث خلالها عن دان بيتريسكو المرشح لتدريب النصر خلال الفترة المقبلة.

وقال لوشيسكو، أن بيتريسكو دائما لديه بصمة قوية للغاية مع كل الفرق التي يدربها، وقد نتحدث عن أسلوبه وكيف يلعب هجوما ودفاعا، فهو قادر على خلق حالة معينة داخل الفريق.

وتابع مدرب الهلال حديثه قائلا: "بيتريسكو لديه شغف كبير بكرة القدم ودائما يتصرف بجنون، وعقلية الفوز وراء عدم قدرته في التحكم على أعصابه ولا السيطرة على نفسه.

وأضاف، مجنون بالفوز ودائما يمارس الضغط على الحكام والخصوم ولاعبيه، ويفعل ذلك متعمدا.

يذكر أن فيتوريا بات استمراره على رأس الجهاز الفني للنصر أمرا صعبا، خاصة بعد خسارته في مباراتي ديربي الرياض ضد الهلال خلال 5 أيام فقط، بدوري المحترفين ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

"تيس مدلقم" وراء قصم ظهر النصر.. الثقيل يفجرها

دوري المحترفين| اختبار طبي لـ "ساحر" النصر استعدادا لمواجهة أبها

حمل تطبيق سعودي الآن