مفاجأة| محمد نور قريب من النصر.. دليل رسمي

تاريخ النشر: 30/11/2020
11572
منذ 3 سنوات
مفاجأة| محمد نور قريب من النصر.. دليل رسمي

يعيش نادي النصر، ظروفًا استثنائية، في ظل التراجع المخيف في نتائج الفريق الأول لكرة القدم، مع بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

والنصر ودع أبطال آسيا 2020، من المربع الذهبي، قبل أن يخسر نهائي كأس الملك، أمام الهلال، بالإضافة إلى احتلاله المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

وكل هذه النكسات، دفعت إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، لإتخاذ قرارات مصيرية؛ أبرزها: "قبول استقالة عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق الكرة، وتعيين حسين عبدالغني، مديرًا تنفيذيًا للنادي".

* مفاجأة مدوية..

ولكن، يبدو أن الاستعانة بحسين عبدالغني، لن تكون الأخيرة، فأنباء قوية تتردد الآن، بشأن تولي الأسطورة محمد نور، منصب داخل نادي النصر.

ووفقًا لهذه الأنباء، فإن نور، الذي لعب في صفوف نادي النصر، في الفترة من 2013 إلى 2014، على سبيل الإعارة، سيتولى منصب مدير الكرة في الفريق.

وحقق نور، بطولتي دوري المحترفين وكأس ولي العهد، مع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الوحيد، الذي مثل فيه الفريق الأول لكرة القدم.

وما يعزز من هذه الأنباء، هو التصريحات المدوية لنور، منذ يومين، والذي تحدث فيها عن اقتراب نادي النصر، من التعاقد مع صفقة مدوية، في الميركاتو الشتوي القادم.

جدير بالذكر أن نور، أعرب في وقت سابق، عن حلمه برئاسة نادي الاتحاد، مشددًا في نفس الوقت على استحالة عمله مع إدارة أنمار الحائلي.

أي أن نور، من المستحيل أن يعمل في الاتحاد، حتى 2023، وهي فترة نهاية ولاية الإدارة الحالية، ما يعزز أيضًا من شائعات توليه منصب هام في النصر.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

بطل ثلاثية الهلال يصف مدرب النصر الجديد: "مجنون يفقد السيطرة على نفسه"

حجازي يقود الاتحاد للتفوق على الأهلي والنصر.. وتحقيق لقب غائب منذ 5 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن