بديل سواريز "ينصف" كومان.. أرقام مذهلة لـ"مهاجم برشلونة"

تاريخ النشر: 30/11/2020
964
منذ 3 سنوات
بديل سواريز "ينصف" كومان.. أرقام مذهلة لـ"مهاجم برشلونة"

ما يزال جمهور نادي برشلونة، ينتظر اللاعب الذي يمكنه تعويض خدمات الأوروجوياني لويس سواريز، الذي غادر ملعب كامب نو، مضطرًا، بعد أن تخلص منه المدير الفني رونالد كومان، بمكالمة هاتفية لم تتخط مدتها دقيقة واحدة فقط، أبلغها خلاله بأنه عليه البحث عن نادٍ جديد، حيث خرج من حساباته الفنية تمامًا.

وسواريز البالغ من العمر 32 عامًا، انتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد، بعد رحيله عن برشلونة، كما يقدم معه مستويات جيدة، بتسجيله 5 أهداف، وتقديمه تمريرة حاسمة، خلال 9 مباريات، بواقع هدف كل 125 دقيقة.

من جانبه، عانى البرسا بحثًا عن مهاجم يعوضه، حيث ذهب إلى ضم الهولندي ممفيس ديباي، إلا أن أولمبيك ليون أصر على مقابل مادي محدد، فشل برشلونة في دفعه، إثر أزمة فيروس كورونا الاقتصادية، لذا تقرر أن يكتفي كومان بقائمته الحالية من اللاعبين دون إضافة أي عنصر جديد.

في البداية، اعتمد برشلونة على ليونيل ميسي في مركز المهاجم، ما لم ينجح مطلقًا، ثم جرب حلولًا عدة، مثل عثمان ديمبيلي وآنسو فاتي، مع استخدام أنطوان جريزمان في المركز رقم 9، قبل أن يلجأ إلى الحل الأخير، وهو المهاجم الدنماركي مارتن بيراثويت الذي انضم في فبراير السابق، قادمًا من ليجانيس بـ18 مليون يورو.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، سجل مارتن 3 أهداف في مباراتين شارك بها بشكل أساسي، كما أنه لم يخض سوى 196 دقيقة، ما يعني نجاحه في التسجيل بمعدل هدف كل 65 دقيقة.

اقرأ أيضا

أولد بويز يستغل "وفاة مارادونا".. لضم ميسي من برشلونة قريبا!

تكلفة تكريم ميسي لـ"مارادونا" مع برشلونة.. "قميص و3000 يورو وبطاقة صفراء"

حمل تطبيق سعودي الآن