أولد بويز يستغل "وفاة مارادونا".. لضم ميسي من برشلونة قريبا!

تاريخ النشر: 30/11/2020
342
منذ 3 سنوات
أولد بويز يستغل "وفاة مارادونا".. لضم ميسي من برشلونة قريبا!

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد يغادر صفوف نادي برشلونة قريبًا، نحو ناديه السابق نيو أولد بويز، على خلفية توديعه أسطورته المفضلة دييجو أرماندو مارادونا، أمس الأحد، خلال مباراة انتصار البلوجرانا ضد منافسه أوساسونا، برباعية نظيفة، في إطار الليجا.

وغادر مارادونا عالمنا، الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز 60 عامًا، إثر نوبة قلبية حادة، ما عاش على خلفيته، نجوم كرة القدم أيامًا حزينة، في ظل المشاعر النبيلة التي يحملها كل من له علاقة باللعبة الشعبية الأولى، تجاه أسطورة الأرجنتين الخالدة.

وميسي الذي كانت تجمعه علاقة من نوع خاص مع مارادونا، خاصة أنهما عملا سويًا في صفوف منتخب الأرجنتين، حين كان دييجو مدربًا، وليو لاعبًا، في منافسات كأس العالم عام 2010، كرمه، بعد أن سجل هدفًا في شباك أوساسونا، حيث خلع قميصه، الذي كشف عن ارتدائه قميصًا آخر، لنيو أولد بويز الأرجنتيني، النادي الذي دافع عنه الثنائي دييجو وليو في أوقات سابقة.

وفي السياق ذاته، صرح إدوارد بيرموديز، رئيس نيو أولد بويز، بقوله: "أعشق ميسي، لم يكن لدي أدنى شك بأنه سيفعل ذلك بسبب حبه لنادينا، آمل أن نتمكن من استعادته قريبًا".

وميسي البالغ من العمر 33 عامًا، بدأ مسيرته في الصغر في نادي نيو أولد بويز، قبل أن يخطف خدماته برشلونة، إلا أن اللاعب الأرجنتيني بدأ في سعيه نحو الرحيل عن ملعب كامب نو، حيث ارتبط اسمه بمانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الإثنين| ميسي "يكرم" مارادونا.. كافاني عنصري وإصابة مرعبة في الدوري الإنجليزي

تطور "مرعب" بعلاقة ميسي وجريزمان في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن