ريال مدريد "لا" يخسر المباريات فقط.. "أرقام كارثية تهدد مستقبل زيدان"

تاريخ النشر: 30/11/2020
360
منذ 3 سنوات
ريال مدريد "لا" يخسر المباريات فقط.. "أرقام كارثية تهدد مستقبل زيدان"

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، يعيش أوقاتًا عصيبة، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، بحسب ما أوضحته لغة الأرقام التي ركزت عليها الصحف الرياضية في إسبانيا، صباح اليوم الإثنين، حيث تخطى الأمر مجرد خسارة المباريات، إلى خسارة الكرة وربما الألقاب، أو ما هو أبعد من ذلك.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد جمع في أول 10 مباريات له بإطار الليجا، 17 نقطة فقط من أصل 30 ممكنة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل بمناسبتين، بينما خسر 3 مرات، ما وضعه في المركز الرابع في جدول الترتيب، متخلفًا عن ريال سوسيداد المتصدر بـ7 نقاط كاملة.

وأشارت صحيفة آس الإسبانية في تقرير لها، إلى أن النادي المدريدي خسر الكرة أمام ديبورتيفو ألافيس 128 مرة، رغم أنه استحوذ عليها بنسبة 67%، الأمر الذي تكرر بصورة أسوأ من ذلك في مباراة قادش على سبيل المثال، حيث خسر الكرة أمامه 140 مرة، في الوقت الذي وصل خلاله الاستحواذ إلى 74%.

الصحيفة ذكرت أيضًا أن ريال مدريد أكثر من استقبل أهدافًا بسبب أخطاء لاعبيه المباشرة متساويًا مع فياريال، كما أن البلجيكي تيبو كورتوا أخطأ مرتين في هدفين، كأكثر من تسببت أخطاؤه في تلقي فريقه أهدافًا منذ استئناف النشاط الرياضي في زمن فيروس كورونا، أي منذ يوليو الماضي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد.. 3 أسباب وراء انهيار الملكي في أول 10 جولات

دراما زيدان في ريال مدريد.. "22 زيارة إلى المستشفى في 60 يوما"

حمل تطبيق سعودي الآن