"بسبب المشاركة".. نجم مانشستر سيتي يرحل عن الفريق

تاريخ النشر: 29/11/2020
684
منذ 3 سنوات
"بسبب المشاركة".. نجم مانشستر سيتي يرحل عن الفريق

كشفت تقارير صحفية، اليوم الآحد، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بطلب من نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بالرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري، لتلقيه مجموعة من العروض خلال الفترة الأخيرة.

اكتسح نادي مانشستر سيتي، ضيفه بيرنلي، بخماسية نظيفة، في مباراة أقيمت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وأكدت تقارير ذكرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم، أن اللاعب فيرناندينيو، نجم مانشستر سيتي، يستعد على نهاية رحلته داخل السيتي مع نهاية الموسم الجاري، بعد تدخل العديد من الأندية للحصول على خدماته.

وانضم "فيرناندينيو" لصفوف مانشستر سيتي، منذ 7 أعوام قادمًا من شاختار دونيتسك، بصفقة قيمتها المالية، 34 مليون جنيه إسترليني.

وقالت الصحيفة: إن فيرناندينيو، أبلغ أحد المقربين منه بأنه لا يتوقع أن يجدد تعاقده مع مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت "أن اللاعب رافضًا في الوقت ذاته استبعاد الانتقال إلى نادي نيويورك سيتي".

ويذكر أن "فيرناندينيو" توج بثلاثة ألقاب في البريميرليج مع مانشستر سيتي، وازدادت أهميته مع الفريق مع المدرب بيب جوارديولا، ليطالب الأخير النادي بتجديد تعاقده لعامين في 2019.

وأفادت: أن فيرناندينيو، نجح في أنقاذ مدربه في الكثير من المباريات باللعب كقلب دفاع الموسم الماضي مع إصابة إيمريك لابورت، ولكنه لم يشارك كثيرًا هذا الموسم بسبب الإصابات التي عانى منها.

اقرأ أيضا

"ليس مانشستر سيتي".. نادي جديد يريد ميسي

جوارديولا يستفز ستيرلينج بـ"محرز".. "أجواء ساخنة في مانشستر سيتي"

حمل تطبيق سعودي الآن