"ليس مانشستر سيتي".. نادي جديد يريد ميسي

تاريخ النشر: 28/11/2020
563
منذ 3 سنوات
"ليس مانشستر سيتي".. نادي جديد يريد ميسي

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار من الثقيل، بدخول نادٍ جديد في سباق مع مانشستر سيتي، من أجل الحصول على خدمات الدولي ليونيل ميسي، قائد برشلونة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعيش ميسي "33 عامًا" أوقاتًا عصيبة داخل برشلونة، في ظل أزماته مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، وتقديم مستويات فنية مخيبة للآمال هذا الموسم، بتسجيل 3 أهداف في الدوري الإسباني، منها هدفين من ركلتي جزاء.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن نادي تشيلسي بدأ يفكر في ضم ليونيل ميسي، بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة أنه بالرغم من وجود تصريحات من قبل بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، دائمًا بأنه يتمنى استمرار الأرجنتيني مع البلوجرانا، إلا أنه مازال حريصًا على إحضار ليو إلى ملعبه.

وقالت "رغبة "جوارديولا" ليست سهلة التحقيق، حيث سيواجه منافسة شرسة على "ميسي" من بعض الأندية، خصوصا تشيلسي الساعي لتحقيق لقب دوري الأبطال"

وتابعت الصحيفة "البلوز بدأ في التخطيط للتتويج الأوروبي، عبر ضم مجموعة من اللاعبين الشباب، الصيف الماضي، بمبلغ ضخم وصل إلى 230 مليون جنيه إسترليني".

واختتم التقرير أن "لامبارد" يرى التعاقد مع لاعب مثل ليونيل ميسي، سيكون ميزة كبيرة وإضافية لكتيبته.

ويرتبط اسم ميسي منذ وقت طويل، بانتقاله إلى مانشستر سيتي، خاصة في ظل تواجد المدرب بيب جوارديولا على رأس الجهاز الفني في برشلونة.

اقرأ أيضا

مستجدات إصابة ثلاثي برشلونة.. "قبل موقعة أوساسونا"

ميسي يغادر برشلونة نحو مانشستر سيتي.. "سبعة أسرار خطيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن