ماذا قدم هازارد مع ريال مدريد.. "سبع إصابات وثلاثة أهداف"

تاريخ النشر: 29/11/2020
196
منذ 3 سنوات
ماذا قدم هازارد مع ريال مدريد.. "سبع إصابات وثلاثة أهداف"

يعيش النجم البلجيكي إيدين هازارد، أيامًا صعبة في نادي ريال مدريد، بعد أن تعرض إلى إصابة جديدة، ليلة أمس السبت، أثناء مشاركته في مباراة فريقه ضد ديبورتيفو ألافيس، حين سقط بهدفين مقابل هدف، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد يعيش أوقاتًا سيئة في الليجا، خاصة أنه فقد 8 من أصل 9 نقاط في آخر 3 مباريات، بالخسارة ضد فالنسيا بأربعة أهداف لهدف، ثم السقوط في فخ التعادل أمام فياريال، بهدف لمثله، قبل أن يتعرض للهزيمة على يد ألافيس بهدفين لهدف.

ونشرت صحيفة ماركا في تقرير لها، بعنوان: "الرقم 7 كابوس هازارد"، ما عاشه إيدين في ريال مدريد منذ انضمامه قادمًا من صفوف تشيلسي، صيف 2019، في صفقة قدرت قيمتها بـ100 مليون يورو، إضافة إلى بعض المكافآت والمتغيرات.

الصحيفة أبرزت أن هازارد تعرض إلى 7 إصابات مختلفة منذ قدومه إلى سانتياجو برنابيو، مع معاناته من فيروس كورونا.

وهازارد عانى في كاحله من 3 إصابات، حيث أجرى بسببها عملية جراحية معقدة في الولايات المتحدة الأمريكية، الصيف الماضي، قبل أن يتعافى منها تمامًا.

ولم يتمكن اللاعب الذي شارك مع النادي المدريدي في 28 مباراة بكل المسابقات الرسمية، من المشاركة في 4 مباريات متتالية، كما اكتفى بتسجيل 3 أهداف، وصناعة 7 آخرين.

اقرأ أيضا

موجز الرياضة| الهلال يتوج بكأس الملك على حساب النصر.. وهازارد يصدم ريال مدريد

تعليق "غريب" من كاسيميرو على هزيمة ريال مدريد ضد ألافيس

حمل تطبيق سعودي الآن