رقم سلبي غريب لـ"ريال مدريد".. "لعنة وسذاجة دفاعية أمام ألافيس"

تاريخ النشر: 29/11/2020
213
منذ 3 سنوات
رقم سلبي غريب لـ"ريال مدريد".. "لعنة وسذاجة دفاعية أمام ألافيس"

سقط نادي ريال مدريد على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو، في فخ الهزيمة أمام منافسه ديبورتيفو ألافيس، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، يعيش أوقاتًا صعبة في منافسات الدوري الإسباني، خاصة أنه فقد 8 من أصل 9 نقاط في آخر 3 مباريات، بالخسارة ضد فالنسيا بأربعة أهداف لهدف، ثم السقوط في فخ التعادل أمام فياريال، بهدف لمثله، قبل أن يتعرض للهزيمة على يد ألافيس بهدفين لهدف.

وتجرع الريال مرارة الهزيمة بهدفين، أولهما من ركلة جزاء، بينما سجل ألافيس هدفه الثاني بعد خطأ ساذج من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وبحسب ما أشارت إليه شبكة أوبتا العالمية للأرقام القياسية والإحصائيات، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، تم احتساب 5 ركلات جزاء ضد ريال مدريد خلال آخر 3 مباريات، ما يساوي الضربات التي احتسبها الحكام في آخر 52 مباراة.

ويواصل الملكي تحقيق أرقام سلبية مع زين الدين زيدان، إذ أوضحت الشبكة في تغريدة أخرى، أن الريال خسر 3 من أصل آخر 5 مباريات خاضها على أرضه، ما يعادل عدد الهزائم نفسها التي تلقاها في آخر 31 لقاء.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 17 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما ارتفع رصيد ألافيس إلى النقطة 13 في المركز التاسع.

اقرأ أيضا

بيرلو يبرر سقوط يوفنتوس: ريال مدريد كان يعتمد على رونالدو!

ألافيس "يهين" ريال مدريد على ملعبه.. ويهزمه بـ"أخطاء غريبة"

حمل تطبيق سعودي الآن