أخيرا.. ميسي يعلن "مصيره النهائي" مع برشلونة

تاريخ النشر: 28/11/2020
2983
منذ 3 سنوات
أخيرا.. ميسي يعلن "مصيره النهائي" مع برشلونة

فجر الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم السبت، بشأن مستقبله مع البارسا، خلال الفترة المقبلة، وإمكانية البقاء أو الرحيل، مع نهاية الموسم الجاري، بانتهاء عقده.

ويعيش ميسي صحاب الـ"33 عامًا"، أوقاتًا عصيبة داخل برشلونة، في ظل أزماته مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، وتقديم مستويات فنية مخيبة للآمال هذا الموسم، بتسجيل 3 أهداف في الدوري الإسباني، منها هدفين من ركلتي جزاء.

وأكدت تقارير ذكرتها الصحفية الأرجنتينية فيرونيكا بروناتي، لصحيفة "ماركا"، أنه خلال الفترة الماضية، حدث تفاوض وتواصل من قبل "ميسي" مع خوان لابورتا، المرشح لرئاسة برشلونة، وأبلغه أنه يريد البقاء في النادي.

وأوضحت الصحفية، أن هذه هي المعلومات التي تمتلكها اليوم، ولكن الأمور من الممكن أن تتغير خلال الأسبوع القادم، إلا أن المؤكد هو أن ميسي اتصل بلابورتا.

وواصلت التقارير: "على ليونيل أن يقرر إذا كان يريد دخول التاريخ كلاعب قضى كل مسيرته في نادٍ واحد، أو الانتقال إلى نادٍ آخر، لكن في ظل أزمة كورونا".

واختتم التقرير: "أنه لا يوجد العديد من الأندية، التي يمكنها دفع راتبه، ولا حتى باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي".

ويرتبط اسم ميسي منذ وقت طويل، بانتقاله إلى مانشستر سيتي، خاصة في ظل تواجد المدرب بيب جوارديولا على رأس الجهاز الفني في برشلونة.

اقرأ أيضا

"ليس مانشستر سيتي".. نادي جديد يريد ميسي

برشلونة يكشف عن بديل "ديست" أمام أوساسونا.. "الإصابة خطيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن