"كواليس مثيرة".. لحظات "الحداد" التي عاشها ميسي على مارادونا في برشلونة

تاريخ النشر: 27/11/2020
478
منذ 3 سنوات
"كواليس مثيرة".. لحظات "الحداد" التي عاشها ميسي على مارادونا في برشلونة

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الجمعة، عن كواليس مثيرة، وأحداث من قبل الدولي ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بعد الوقوف دقيقة حداد اليوم، خلال التدريبات على روح الأسطورة الأرجنتينية ديجو أرماندو مارادونا ، الذي توفي مساء الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز 60 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

وأشارت صحف أرجنتينية إلى أن مارادونا أصيب بنوبة قلبية، بعد أسبوعين من مغادرته المستشفى، إثر إجرائه عملية جراحية في الجلطة الدماغية.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، إنه بعد انتهاء دقيقة الصمت حداداً على وفاة مارادونا خلال التدريبات، دخل الأسطورة ميسي، في نوبة بكاء شديدة، متأثرًا برحيل الأسطورة.

وارتدى مارادونا قمصان برشلونة ونابولي في رحلته الأوروبية، بينما أبدع في مسيرته مع بوكا جونيورز حيث بدأ مداعبة كرة القدم.

ومارادونا ضمن أشهر أساطير كرة القدم عبر تاريخها الطويل، حيث ساهم مارادونا في جذب الملايين إلى متابعة كرة القدم، بفضل مهاراته الفائقة، كما ساهم في تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم عام 1986.

وأعلنت الحكومة الأرجنتينية في أول رد فعل لها، الحداد على وفاة مارادونا، لمدة 3 أيام، في انتظار مزيد من التفاصيل الرسمية.

ومن المقرر أن يستضيف فريق برشلونة مساء الأحد المقبل نظيره أوساسونا، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

اقرأ أيضا

تطورات خطيرة.. الطب الشرعي يعلن سبب وفاة مارادونا

"كواليس صادمة".. برشلونة يكشف سر الغياب عن جنازة مارادونا

حمل تطبيق سعودي الآن