"كواليس صادمة".. برشلونة يكشف سر الغياب عن جنازة مارادونا

تاريخ النشر: 26/11/2020
720
منذ 3 سنوات
"كواليس صادمة".. برشلونة يكشف سر الغياب عن جنازة مارادونا

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن كواليس عدم وجود وفد نادي برشلونة الإسباني، في جنازة الأسطورة الأرجنتينية ديجو أرماندو مارادونا ، الذي وافته المنية، مساء الأربعاء، عن عمر يناهز 60 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

وأشارت صحف أرجنتينية إلى أن مارادونا أصيب بنوبة قلبية، بعد أسبوعين من مغادرته المستشفى، إثر إجرائه عملية جراحية في الجلطة الدماغية

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: أن برشلونة كان يرغب في إرسال وفد إلى جنازة مارادونا، ولكن القيود المفروضة بسبب فيروس كورونا، والالتزام بالحجر الصحي في حالة السفر إلى الأرجنتين أجبرت النادي على تعليق الرحلة.

وأضافت الصحيفة: أن نجم الفريق السابق خافيير ماسكيرانو، هو من ذهب لتمثيل برشلونة، نيابة عن البلوجرانا.

وأوضحت: أن النادي أرسل إكليلا من الزهور تخليدًا لذكرى مارادونا، الذي لعب موسمين في نادي برشلونة، وترك ذكرى طيبة بين كل من شاركه غرفة تبديل الملابس.

وأعلنت الحكومة الأرجنتينية في أول رد فعل لها، الحداد على وفاة مارادونا، لمدة 3 أيام، في انتظار مزيد من التفاصيل الرسمية.

ويعد مارادونا أحد أشهر أساطير كرة القدم عبر تاريخها الطويل، حيث ساهم مارادونا في جذب الملايين إلى متابعة كرة القدم، بفضل مهاراته الفائقة، كما ساهم في تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم عام 1986.

وارتدى مارادونا قمصان برشلونة ونابولي في رحلته الأوروبية، بينما أبدع في مسيرته مع بوكا جونيورز حيث بدأ مداعبة كرة القدم.

اقرأ أيضا

تطورات خطيرة.. الطب الشرعي يعلن سبب وفاة مارادونا

أول تعليق من رئيس نابولي بعد إطلاق اسم "مارادونا" على ملعبه

حمل تطبيق سعودي الآن