زيدان يكشف حقيقة رحيل نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 24/11/2020
203
منذ 3 سنوات
زيدان يكشف حقيقة رحيل نجم ريال مدريد

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن حقيقة رحيل نجم الفريق، خلال الانتقالات المقبلة، بعدما أبدي رغبته في الرحيل، بسبب عدم المشاركة والدفع به أساسيًا.

وعلق زين الدين زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة إنتر ميلان، مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على دخلة اللاعب إيسكو، نجم الريال في صفقة تباديلة مع إريسكن.

وإيسكو البالغ من العمر 28 عامًا، ربطت التقارير الصحفية اسمه بمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو، حيث أنه يطلب الرحيل سريعًا، من أجل استعادة توازنه، والحصول على عدد دقائق أكثر، في ظل اقتراب منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021، إذ يأمل اللحاق بقائمة منتخب إسبانيا.

التقارير السابقة ألمحت إلى أنه يود تكرار تجربة زميله السابق، الكولومبي خاميس رودريجيز، باللعب لصالح إيفرتون، خاصة أن المدير الفني كارلو أنشيلوتي، هو من يتولى تدريب العملاق الإنجليزي.

وأضاف المدير الفني لريال مدريد، "نحن سعداء مع "إيسكو" وهو لا يزال لاعبنا، لكنني لا أعلم إلى متى".

وكان برنامج الشيرنجيتو الإسباني، المقرب من النادي المدريدي، أفاد أمس الإثنين، أن إيسكو أجرى اتصالاته مع متخصصين في قطاع شراء العقارات، من أجل بيع منزله الذي يسكنه في مدريد، في تصرف يكذب به اللاعب، مدربه، ويؤكد أنه بات قريبًا أكثر من أي وقت مضى، من الرحيل.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يعلن رغبته في الاعتزال داخل "هذا النادي"

زيدان يعلق على أزمة راموس.. بـ"تصريح يخيف جماهير ريال مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن