الفريدي يعود إلى النصر.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 24/11/2020
28949
منذ 3 سنوات
الفريدي يعود إلى النصر.. مفاجأة مدوية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، ظروفًا استثنائية، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

ويحتل النصر، المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، بعد مرور 5 جولات حتى الآن، حيث خسر 4 مباريات، مع فوز وحيد فقط.

وبعد هذه البداية الكارثية، يبحث النصر، عن صانع ألعاب جديد، من أجل تعزيز الجانب الهجومي في الفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل البرازيلي جوليانو دي باولا، المنتقل في صيف 2020، إلى بشاك شهير التركي.

* قنبلة الموسم..

ومن ناحيته، تصح الإعلامي الرياضي سامي الحريري، نادي النصر، بإعادة النجم أحمد الفريدي، إلى الفريق الأول لكرة القدم، من جديد.

وأشار الحريري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن النصر، لديه مشكلة في صناعة اللعب، ويُعتبر الفريدي، الحل المناسب لحل هذه الإشكالية.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "الفريدي مجتهد في هذه الفترة، ويستحق فرصة اللعب في النصر".

وشدد سامي الحريري، على أن حرمان اللاعب الدولي السابق، من اللعب في كأس العالم، أعطاه درس لن ينساه، حيث استفاد منه للعودة بقوة.

جدير بالذكر أن الفريدي، البالغ من العمر 32 سنة، انتقل في صيف 2020، إلى القادسية، بعد أن خاض تجربة قصيرة، في الملاعب الإسبانية، مع فريق مليلية.

وكان الفريدي، قد لعب في النصر، في الفترة من 2014 إلى 2019، حيث سجل 9 أهداف وصنع 12 آخرين، خلال 79 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

الهلال يفضح أزمات النصر.. 4 "كوارث" تدفع العالمي للانهيار

النصر يحسم 4 صفقات بشكل عاجل.. "بعد الخسارة من الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن