بعد السقوط أمام أتلتيكو مدريد.. كومان يخدع برشلونة "الكذبة الأكبر في التاريخ"

تاريخ النشر: 22/11/2020
2039
منذ 3 سنوات
بعد السقوط أمام أتلتيكو مدريد.. كومان يخدع برشلونة "الكذبة الأكبر في التاريخ"

مازالت تداعيات النتائج السلبية التي يعاني منها برشلونة في بداية الموسم الجاري من الدوري الإسباني، تلقى بظلالها على الصحف العالمية، خاصة بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بالأمس (1-0).

ويمتلك برشلونة في رصيده 11 نقطة بعد مرور 10 جولات على انطلاقة الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث خاض البلاوجرانا 8 مباريات محققا الفوز في 3 فقط، بينما خسر في مثلها، وتعادل مرتين.

وتسير أحوال برشلونة هذا الموسم من سيء لأسوأ، تحت قيادة الهولندي رونالد كومان الذي وعد الجميع بثورة كبرى في صفوف الفريق، من أجل تعويض ما فاته الموسم الماضي.

وبالنظر للثورة التي وعد بها كومان، نجد أنها "كاذبة"، حيث لم يتغير شيء في خط الدفاع، ومازال الرباعي (روبرتو، بيكيه، لينجليت، ألبا) يحتلون المواقع الأساسية.

وكشفت صحيفة "آس"، في تقريرها، أن الكذبة تتواصل بكون سيرجينو ديست القادم من أياكس يحتل مقعد البديل لحساب روبرتو، والمدافع الشاب أروخوا لا يشارك لحساب بيكيه.

وأوضحت أنه على مستوى خط الوسط، فأن بوسكيتس مازال أساسيا، والجديد ميراليم بيانيتش بديلا بالرغم من إثبات جدراته عندما يشارك منذ البداية.

وعلى المستوى الهجومي، بالرغم من رحيل سواريز، إلا أن جريزمان مازال لا يشارك في مركزه الأساسي كمهاجم متأخر، بل يلعب على الأطراف كما كان الحال مع كيكي سيتين أو فالفيردي.

وما يؤكد أن ثورة كومان ما هي إلا كذبة، حيث أن ميسي مازال محور آداء برشلونة، بالرغم من تراجعه الكبير على مستوى التهديفي والبدني، فتلك الأسباب مجمعة سر فشل ثورة كومان "الوهمية".

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع أخبار برشلونة

تابع كل أخبار ليونيل ميسي

اقرأ أيضا

"بعد إصابة بيكيه الخطيرة".. برشلونة بين ورطة شتيجن وخطأ سواريز!

رسميا| برشلونة يكشف مستجدات إصابة بيكيه المعقدة.. ويحدد مدة غياب روبيرتو

حمل تطبيق سعودي الآن