بطولات الدورى

بطولات الكأس

المنتخبات القارية

"بعد إصابة بيكيه الخطيرة".. برشلونة بين ورطة شتيجن وخطأ سواريز!

521 منذ يوم
avatar
أحمد عمارة
ميسي وبيكيه من مباراة برشلونة وأوساسونا
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

أكد بيان رسمي صادر عن نادي برشلونة، منذ ساعات قليلة، اليوم الأحد، إصابة النجم جيرارد بيكيه، كما أوضح طبيعتها، التي تبدو أنها خطيرة جدًا، بحسب التقارير الصحفية التي وردت في هذا الشأن.

وعاش نجوم برشلونة أمسية صعبة، ليلة أمس السبت، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، حيث تعرض البرسا إلى الهزيمة على يد أتلتيكو مدريد، بهدف نظيف.

الخسارة لم تكن فقط في فقد النقاط، حيث خسر برشلونة أيضًا خدمات بيكيه الذي غادر الملعب مع بداية الشوط الثاني، باكيًا، بسبب إصابته، قبل أن يشكو روبيرتو من آلام عضلية في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وشدد برشلونة على أن إصابة بيكيه معقدة، تعتمد على تعافيه، إذ يعاني اللاعب من التواء من الدرجة الثالثة في الرباط الجانبي الداخلي، مع إصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي.

وفي السياق نفسه، ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، المقربة من البيت الكاتالوني، أن بيكيه سيزور الطبيب رامون كوجات، لمعرفة رأيه بشأن الإصابة التي تعرض لها، كونه الطبيب الذي أجرى عمليات جراحية معقدة، لعدد كبير من نجوم برشلونة.

من جانبها، أفادت صحيفة آس الإسبانية، أنه بعد زيارة بيكيه، سيقرر اللاعب بالاتفاق مع برشلونة، إما إجراء عملية جراحية تعني غيابه عن الملاعب أكثر من 4 أشهر، أو الاكتفاء مؤقتًا بالعلاج الطبيعي، ما يفيد بغيابه 3 أشهر كحد أقصى.

والسيناريو الذي يعيشه بيكيه حاليًا، سبق أن تكرر في برشلونة أكثر من مرة مع الأوروجوياني لويس سواريز، والألماني تير شتيجن.

سواريز اضطر إلى اختيار إجراء عملية جراحية في منتصف الموسم الماضي، بالتحديد بعد منافسات كأس السوبر الإسباني، ما دفعه للغياب عن برشلونة فترة طويلة جدًا، عانى خلالها خط الهجوم من عقم تهديفي واضح.

بينما كان شتيجن موافقًا على تأجيل عمليته الجراحية إلى ما بعد نهاية الموسم المنصرم، وبالفعل فور أن خسر الكتلان بثمانية أهداف مقابل هدفين ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، أجرى الألماني عمليته، وغاب عن عدد من المباريات، مطلع الموسم الجاري.

الاكثر قراءة فى الموقع

النصر يفاجئ جماهيره بـ"صفقة غير متوقعة".. ثنائية رهيبة مع حمد الله

النصر يفاجئ جماهيره بـ"صفقة غير متوقعة".. ثنائية رهيبة مع حمد الله

28918 منذ يوم
الصليهم يتلقى خبر بـ "مليار" ريال قبل مواجهة الهلال

الصليهم يتلقى خبر بـ "مليار" ريال قبل مواجهة الهلال

27930 منذ يوم
ديربي الرياض| 5 غيابات تضرب النصر قبل مواجهة الهلال

ديربي الرياض| 5 غيابات تضرب النصر قبل مواجهة الهلال

26646 منذ يومين
تطورات صفقة الهلال الكبرى.. "قرار رسمي جديد"

تطورات صفقة الهلال الكبرى.. "قرار رسمي جديد"

20626 منذ يومين

التعليقات

( ) تعليقات