سون يواصل تألقه ضد مانشستر سيتي.. وكين يتفوق على نفسه بـ"رقم مرعب"

تاريخ النشر: 21/11/2020
258
منذ 3 سنوات
سون يواصل تألقه ضد مانشستر سيتي.. وكين يتفوق على نفسه بـ"رقم مرعب"

نجح نادي توتنهام هوتسبير، في إلحاق الهزيمة بمنافسه مانشستر سيتي، في مباراة أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

والسبيرز يعيش أيامًا جيدة في منافسات الموسم الجاري من البريميرليج، إذ كان يحتل وصافة الترتيب بـ17 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ليستر سيتي المتصدر، قبل انطلاق الجولة، بينما يعاني المدير الفني بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي، الذي يكتفي بحصوله على 12 نقطة من 7 مباريات.

وتقدم الكوري الجنوبي هيونج مين سون سريعًا في النتيجة، حين أحرز هدفًا في الدقيقة 5، بعد تلقيه تمريرة ساحرة من تانجي ندومبيلي.

وحافظ دفاع السبيرز على شباك الفريق نظيفة، قبل أن ينهي الأرجنتيني البديل جيوفاني لوسيلسو آمال الضيوف، بهدف ثان في الدقيقة 65، بعد دخوله الملعب بـ35 ثانية فقط،، إثر تمريرة رائعة من هاري كين.

وهدف سون، يؤكد تفوق الكوري ضد مانشستر سيتي، حيث سجل في شباكهم 5 أهداف خلال 5 مباريات.

بينما تفوق هاري كين على نفسه، إذ صنع 9 أهداف في 9 مواجهات بالبريميرليج، ما يزيد عن كل ما صنعه في تاريخه بالدوري الإنجليزي، حيث سبق له أن قدم 8 تمريرات حاسمة في 3 مواسم، بواقع 94 لقاء.

وارتفع رصيد توتنهام إلى النقطة 20 في صدارة جدول الترتيب مؤقتًا، بفارق نقطتين عن تشيلسي أقرب ملاحقيه، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 12.

اقرأ أيضا

شرط عودة ريجيلون إلى ريال مدريد.. "بعد تألقه مع توتنهام"

بيل: أشعر بالحب في توتنهام.. "تصريحات تهين ريال مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن