ديربي الرياض| لغز خطير في النصر قبل مواجهة الهلال.. "خدعة أم خطأ كارثي"

تاريخ النشر: 21/11/2020
1324
منذ 3 سنوات
ديربي الرياض| لغز خطير في النصر قبل مواجهة الهلال.. "خدعة أم خطأ كارثي"

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة نارية أمام الهلال، مساء يوم الإثنين، الموافق 23 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

والهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 10 نقاط، بعد مرور 4 جولات حتى الآن، في الوقت الذي يحتل فيه النصر، المركز الثالث عشر، بـ3 نقاط فقط.

وقبل 3 أيام من مواجهة الهلال، أعلن النصر، أن المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها الثنائي البرازيلي مايكون بيريرا، وخالد الغنام، للكشف عن فيروس "كورونا" المستجد، جاءت إيجابية.

* لغز الغنام

والأمر بالنسبة للغنام "محير للغاية"، فاللاعب المبدع، أعلن في نهاية أكتوبر الماضي، إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، الأمر الذي أدى إلى غيابه عن آخر مواجهتين للنصر، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل التوقف الدولي.

ولكن، منذ أيام قليلة، كشف النصر، عن شفاء النجم الشاب، والذي حضر بالفعل، إلى حفل تدشين ملعب الفريق الأول لكرة القدم الجديد "مرسول بارك"، وخاض التدريبات الجماعية مع الفريق.

وبعد الحفل، عاد العالمي، ليؤكد أن مسحة الغنام "إيجابية"، وبالتالي إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، حيث ينتظر أن يخضع لفحوصات جديدة، قبل مواجهة الهلال، يوم الإثنين القادم.

ولم يُعرف حتى الآن، سر هذا اللغز الغريب، وهل النصر وقع في خطأ ما، عندما أعلن شفاء الغنام، من "كورونا"، وهو ما كاد أن يتسبب بكارثة، بنقله العدوى إلى العشرات، خلال حفل تدشين الملعب، أم أن اللاعب الشاب، ضربه الفيروس من جديد.

والمثير أيضًا، أن العديد من الأطباء، أكدوا استحالة إصابة الشخص بـ"كورونا"، مرتين خلال أيام قليلة، وذلك لأنه يكون هناك فترة حصانة للمتعافي، من الفيروس، لمدة 3 أشهر فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن