النصر أم الهلال.. راموس من ريال مدريد إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 21/11/2020
2888
منذ 3 سنوات
النصر أم الهلال.. راموس من ريال مدريد إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتقال النجم الإسباني الكبير سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وراموس البالغ من العمر 34 سنة، ينتهي عقده مع ريال مدريد الإسباني، في 30 يونيو 2021، وسط أنباء قوية عن رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم، وخوض تجربة احترافية جديدة.

ووفقًا لصحيفة "Fichajes" الإسبانية، تلقى راموس، عروضًا مغرية من المملكة العربية السعودية، للتعاقد معه بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي. 

ويرجح أن تكون العروض السعودية، من الهلال والنصر، خاصة أنهما الوحيدان القادرين على تحمل راتبه السنوي، بالإضافة إلى بحثهما عن قلب دفاع جديد.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه بجانب العروض السعودية، تتفاوض أندية من قطر واليابان، مع قائد ريال مدريد، لضمه إلى صفوفها.

وأوضحت أن فريقي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، بالإضافة إلى إنتر ميامي الأمريكي، المملوك للأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، أبديا اهتمامًا، بالتعاقد مع راموس أيضًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن راموس، يدرس كل هذه العروض، في الوقت الحالي، قبل اتخاذ قراره النهائي.

* من هو سيرجيو راموس؟

لاعب إسباني من مواليد مارس 1986، حيث بدأ مسيرته في نادي إشبيلية، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2003.

وفي عام 2005، انتقل راموس، إلى ريال مدريد، والذي صنع معه مجده الكروي، متوجًا بـ22 بطولة محلية وقارية وعالمية.

ولعب راموس، 660 مباراة رسمية مع ريال مدريد الإسباني، مسجلًا خلالها 100 هدفًا، وصنع 40 آخرين، على الرغم من مركزه كقلب دفاع.

كما انضم النجم الكبير، إلى منتخب إسبانيا، لأول مرة، في عام 2005، وشارك معه في 178 مباراة رسميًا، مسجلًا 23 هدفًا، ومتوجًا بـ3 بطولات "المونديال، وكأسي أمم أوروبا".

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

ديربي الرياض| الهلال والنصر.. "طرد" الحرس القديم وظهور "صفقة القرن"

ديربي الرياض| 4 "فضائح" تهدد نجوم الهلال والنصر.. هروب جماعي ومساومة خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن