"لعنة الإصابات" تضرب آرسنال قبل موقعة ليدز يونيايتد

تاريخ النشر: 20/11/2020
89
منذ 3 سنوات
"لعنة الإصابات" تضرب آرسنال قبل موقعة ليدز يونيايتد

أعلن نادي آرسنال بيان رسمي، صباح اليوم الجمعة، لتوضيح الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا خلال فترة التوقف الدولي، وموقف اللاعبين من المشاركة أمام ليدز يونايتد.

ومن المقرر أن يستضيف نادي ليدز يونايتد، نظيره آرسنال، على ملعب إيلاند رود، مساء الأخد المقبل، ضمن مافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح النادي، خلال البيان: أن هناك مجموعة قوية من اللاعبين، ييغيب عن مباراة بعد غدٍا الأحد، بسبب الإصابات بفيروس كورونا والعضلية.

وأكد البيان: "أن محمد النني، تم اختبارهوجاء إيجابيًا، أثناء الواجب الدولي مع مصر، ولم يظهر عليه أي أعراض، وغير متاح لمباراة ليدز".

وتابع: أن سياد كولاسيناك الذي تم اختباره إيجابيًا لكوفيد -19، ولن يكون مُتاح، إلى جانب توماس بارتي، الذي يُعاني من إصابة في فخذه الأيسر، لا يزال قيد التقييم، لن يكون مُتاحًا لمباراة الأحد، وسيواصل إعادة التأهيل.

واختتم البيان، الذي أصدره النادي، قائلًا: "بابلو ماري، الذي يُعاني من التواء كبير في الكاحل الأيسر، يتقدم بشكل جيد للغاية، ويستعد للمشاركة في التدريبات، وبالنسبة للاعب جابرييل مارتينيلي، الذي لديه إصابة في الركبة اليسرى، يتعافى بشكل جيد للغاية، ويهدف إلى العودة للتدريبات خلال الأسبوعين المُقبلين".

اقرأ أيضا

آرسنال "يخطف" نجم ريال مدريد

أرتيتا "يقذف" مسعود أوزيل نجم الآرسنال.. بتصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن