أرتيتا "يقذف" مسعود أوزيل نجم الآرسنال.. بتصريحات نارية

تاريخ النشر: 19/11/2020
328
منذ 3 سنوات
أرتيتا "يقذف" مسعود أوزيل نجم الآرسنال.. بتصريحات نارية

علق ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، على أزمة الدولي مسعود أوزيل، والتصريخات المثيرة خلال الفترة الأخيرة، وقرار استبعاده من المشاركة عن الفريق.

واتخذت إدارة نادي الجانزر خلال الفترة الأخيرة، باستبعاد "أوزيل" وأنه ليس جزءً من تشكيلة أرسنال المكونة من 25 لاعبًا للدوري الممتاز أو الدوري الأوروبي، ويبدو من غير المرجح أن يرتدي قميص أرسنال مرة أخرى قبل انتهاء عقده في يونيو.

وتحدث "أرتيتا" في تصريحات لقناة "beIN Sports": "أنا متضرر لأنني لا أحب أن لا يملك أي لاعب في فريقي إمكانية المشاركة أو المنافسة، بالنسبة لي إنه أمر محزن حقًا لأنني لا أعتقد أن أي شخص يستحق ذلك".

وتابع المدير الفني للجانزر: أنه في نهاية المطاف، أجلس هنا لاتخاذ القرارات التي في رأيي هي الأفضل للنادي، وهذا ما يجب أن أفعله.

وواصل "آرتيتا" حديثه قائلًا: أنه خلال اللحظة التي تخسر فيها مباريات كرة القدم سيظهر اسمه، وعندما تفوز لن يحدث ذلك.

وبسؤاله هل كان لديه فرصة في بقاء اللاعب "أوزيل" مرة آخرى: "حسنًا، يمكن للجميع وأعتقد أنه منذ وصولي إلى هنا، ترى من أين بدأ بعض اللاعبين وأين هم الآن، تغيرت حياتهم المهنية تمامًا وقد حصلوا على هذا الحق، أعطيناهم الفرص واستغلوها".

ويستعيد فريق الجانزر ان يحل ضيفًا على نظيره ليدز يونايتد، مساء الأحد المقبل على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وضرب كورونا مؤخرًا فريق آرسنال وذلك بعد تعرض الثنائي محمد النني وسياد كولاسيناك، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجدهم بمعسكر بلاد كل منهما.

اقرأ أيضا

"الدماء تسيل على ملعب الإمارات".. "بعد خناقة الشوارع" داخل تدريب آرسنال

صدمة داخل آرسنال بعد الكشف عن مدة غياب محمد النني

حمل تطبيق سعودي الآن