3 نجوم يهددون صلاح.. فخر العرب في خطر

تاريخ النشر: 20/11/2020
517
منذ 3 سنوات
3 نجوم يهددون صلاح.. فخر العرب في خطر

يبدو أن عرش محمد صلاح نجم المنتخب المصري لكرة القدم وهداف ليفربول الإنجليزي "عربيا " كأفضل موهبة في الملاعب حاليا وخلال أخر 3 سنوات بات مهددا بقوة في الفترة المقبلة عقب توهج 3 مواهب واعدة بشكل لافت في أوروبا عبر تجارب إحترافية قوية أو مع منتخبات بلادهم.

وكتبت تصفيات كأس الأمم الإفريقية في جولتيها الثالثة والرابعة توهج 3 نجوم عرب يلعبون في القارة الأوروبية ويرتدون قمصان منتخبات المغرب والجزائر وتونس بصورة لافتة وسجلوا أهدافا حاسمة ولمعوا بشدة مع منتخباتهم ومنهم من تأهل للكان المقبلة فيما لايزال صلاح غائبا منذ بداية التصفيات عن المنتخب المصري بسبب الإصابة ثم مرض فيروس كورونا.

وترصد " سعودي سبورت " حكاية 3 نجوم يهددون عرش صلاح حاليا.

1.. حكيم زياش .. الساحر الجديد

تطور مستواه بشكل جيد في الفترة الأخيرة بعد انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي ، بات ينافس صلاح على لقب فخر العرب بقوة ، سجل 3 أهداف في أخر مباراتين للمغرب في تصفيات أمم إفريقيا وأرتفعت قيمته التسويقية إلى 65 مليون يورو وبات أحد أبرز أعمدة البلوز في سباق الدوري الإنجليزي الممتاز.
2.. بن رحمة .. حاوي المحاربين
من الوجوه الواعدة التي فرضت نفسها في المنتخب الجزائري مؤخرا ، لمع مع وست هام الإنجليزي وبات من أفضل لاعبي الوسط في البريمير ليج ، انضم للجزائر في المعسكر الأخير وشارك في حصد 4 نقاط والتأهل إلى الأمم الإفريقية في النسخة المقبلة .
3.. سيف الخاوي.. ريفالدو تونس
أبرز موهبة في المنتخب التونسي حاليا ، سجل هدف الصعود إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة في مرمى تنزانيا ، وهو هداف نسور قرطاج الأول في التصفيات ب 3 أهداف ، يلعب في أوليمبيك مارسيليا الفرنسي وارتفعت قيمته إلى 40 مليون يورو.

اقرأ أيضا

"بعد تجديد عقد جوارديولا".. ميسي في مانشستر سيتي

ميني كلاسيكو| جيوفينكو vs مارتينيز.. صفقات تاريخية تشعل ديربي الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن