نجم ريال مدريد السابق يفتح النار على إدارة النادي.. بـ"تصريحات مثيرة"

تاريخ النشر: 20/11/2020
662
منذ 3 سنوات
نجم ريال مدريد السابق يفتح النار على إدارة النادي.. بـ"تصريحات مثيرة"

تحدث كلود ماكيليلي، أسطورة ريال مدريد السابق، عن الفترة التي قضاها داخل القلعة الملكية، وعن أسباب اتخاذه قرار المغادرة عن الفريق، وتعاقد النادي مع اللاعب بيكهام.

وقال كلود ماكيليلي، في تصريحات مع مجلة "FourFourTwo": أنه خلال تواجدي شعرت أن فترتي قد انتهت في النادي وأردت المغادرة، في البداية لم أتلقى عروض، حيث لم يعتقد أي نادي أنني أستطيع مغادرة ريال مدريد.

وتابع أسطورة ريال مدريد السابق، قائلًا: "عندما بدأت في الضغط قليلًا وتغيير الوضع سرعان ما أصبحت العديد من الفرق مهتمة بي، أخبرت مجلس إدارة ريال مدريد بهذا الاهتمام من بعض الفرق".

وأضاف: أنه بعد الموسم الثالث لي هناك، أخبرني مجلس الإدارة أنهم سعداء جدًا بأدائي، وأخبروني سيتم مكافئتي بزيادة راتبي قليلًا في بداية الموسم الجديد، سررت بذلك، كنت في أفضل فريق في العالم، فلماذا أريد المغادرة والذهاب لنادٍ آخر.

وأوضح: أنه بعد تلك المحادثة، تعاقد النادي مع بيكهام، وعندما عدنا من الجولة التحضيرية، قيل لي أن زيادة الرواتب غير ممكنة، وقعت على تجديد العقد بنفس الشروط عندما ذكرتهم بعرضهم السابق، أخبروني يجب أن أكون سعيدًا باللعب مع ريال مدريد، وإذا صح التعبير يجب أن أكون سعيدًا باللعب مجانًا.

وعلق على الشائعات بوجود خلافات بين وبين اللاعبين، قائلًا: "بالفعل كانت هناك شائعات بوجود خلاف بيني وبين زملائي بسبب الرّواتب، لكنّني لم أُقارن نفسي بأي أحد ولم يكن يزعجني هذا الأمر، لم أُصر على المفاوضات، وكان تركيزي على اللعب دائمًا".

واختتم كلود ماكيليلي، تصريحاته، قائلًا: "كانوا يعتقدون بأنني سأقبل بهذا الوضع وأنني لن أتحدث مع أي ناد آخر، عندما أدركوا أن المشكلة بالغة الخطورة كانت لديهم رغبة في الرد، لكن فات الأوان حتى أنهم عادوا وعرضوا علي نفس الراتب الذي حصل عليه بعض نجوم الفريق، لكن اتخذت قرار مغادرة الفريق".

اقرأ أيضا

"بعد راموس"| "المصائب تتوالي على ريال مدريد".. غياب المدافع عن موقعة فياريال!

صدمة داخل ريال مدريد بعد الكشف عن مدة غياب راموس

حمل تطبيق سعودي الآن