"بعدالتألق".. مهاجم ريال مدريد يطلب الرحيل

تاريخ النشر: 19/11/2020
837
منذ 3 سنوات
"بعدالتألق".. مهاجم ريال مدريد يطلب الرحيل

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن مطالبة مهاجم ريال مدريد، الإدارة بالرحيل عن الفريق وذلك بعد التألق الذي ظهر عليه خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة مع منتخب بلاده.

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية: أن الصربي لوكا يوفيتش، يريد الرحيل عن صفوف ناديه ريال مدريد، وذلك بسبب عم اعتماد المدير الفني زيدان عليه خلال الفترة الأحيرة.

وأضافت الصحيفة: أنه بالرغم عدم اللعب مع ريال مدريد، إلا أن مدربه ليوبيسا تومباكوفيتش يواصل الاعتماد عليه، وتم استدعاؤه لثلاث مباريات مهمة، الأولى ضد اسكتلندا والمباراة التالية ضد المجر وروسيا.

وأفادت: أن يغادر الصربي صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوي في يناير القادم، يوفيتش لا يتناسب تمامًا مع أسلوب لعب زيدان، الذي يفضل الاعتماد على كريم بنزيما في الهجوم.

وبحسب ما نشرته شبكة أوبتا العالمية للأرقام القياسية والإحصائيات، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، تمكن يوفيتش، من إحراز هدفين في مباراة صربيا، ليعادل بذلك، ما سجله في 32 مباراة رفقة فريقه ريال مدريد.

يوفيتش عانى من قلة المشاركة مع زيدان، حيث يصر الفرنسي على منحه دقائق قليلة في المباريات الأخيرة، رغم جاهزيته البدنية.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره فياريال، السبت المقبل، في إطار مباريات الجولة العاشرة، من منافسات الدوري الإسباني، وسط تكهنات تشير إلى إمكانية مشاركة يوفيتش، بعد الإصابة التي تعرض لها الفرنسي كريم بنزيما، في مواجهة الفريق الأخيرة أمام فالنسيا.

اقرأ أيضا

صدمة داخل ريال مدريد بعد الكشف عن مدة غياب راموس

حلم كومان يتحطم.. ريال مدريد يصفع برشلونة بقوة في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن