"بعد راموس"| "المصائب تتوالي على ريال مدريد".. غياب المدافع عن موقعة فياريال!

تاريخ النشر: 19/11/2020
691
منذ 3 سنوات
"بعد راموس"| "المصائب تتوالي على ريال مدريد".. غياب المدافع عن موقعة فياريال!

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن صدمة جديدة داخل نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما ترددت الشكوك حول عدم الإلتحاق مدافع الفريق مباراة فياريال، بعد ساعات من التأكد من غياب سيرجيو راموس، بعد إصابته.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره فياريال، السبت المقبل، في إطار مباريات الجولة العاشرة، من منافسات الدوري الإسباني.

وأكدت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية: أن هناك حالة من القلق داخل الريال بسبب إصابة رافاييل فاران، في الكتف أثناء اللعب مع منتخب بلاده فرنسا في منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وقالت الإذاعة: إن اللاعب مازال يشعر الآلام بالكتف، ومهدد بالغياب عن مواجهة فياريال، ومن غير المتوقع أن يكون "فاران" غير متاح لفترة أطول ويجب أن يعود قبل مواجهة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا والمقرر لها الأربعاء القادم.

وأعلن نادي ريال مدريد، في بيان رسمي اليوم، أن سيرجيو راموس، قائد الفريق، أن الفحوصات الطبية التي أجريت على اللاعب، أظهرت من قبل الخدمات الطبية لقلعة الملكية، أنه يعاني من إصابة في العضلة الفخذية ذات الرأسين في ساقه اليمنى، بانتظار تطور حالته.

وكانت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية: أن راموس سيغيب، على الأقل، عن الـ 3 مباريات القادمة، مباراة بدوري الأبطال أمام إنتر ميلان المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، ومباراتين في الدوري أمام فياريال الأخد المقبل، ومن بعدها لقاء ألافيس مساء السبت الموافق الـ28 من نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضا

"بعدالتألق".. مهاجم ريال مدريد يطلب الرحيل

انتهت.. ثنائي ريال مدريد يشاركان في التدريبات بعد التعافي من كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن