"كواليس جديدة".. راموس يوافق على عرض ريال مدريد و"لكن"

تاريخ النشر: 16/11/2020
217
منذ 3 سنوات
"كواليس جديدة".. راموس يوافق على عرض ريال مدريد و"لكن"

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأثنين، عن تفاصيل جديدة في تجديد عقد الإسباني سيرجو راموس، قائد نادي ريال مدريد، بعدما تلقى عرضًا قويًا من نظيره باريس سان جيرمان.

وراموس الذي سجل 100 هدف بقميص ريال مدريد في مسيرته الطويلة مع نادي العاصمة، حيث يرتدي اللاعب القميص الأبيض منذ عام 2004، لم يتوصل بعد إلى أي اتفاق بشأن تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2021، إذ يصر الرئيس فلورنتينو بيريز على منحه موسمًا إضافيًا فقط، ما لم يلق إعجاب سيرجيو، الذي يطالب بالبقاء حتى 2024.

وأضافت إذاعة "كوبي" الإسبانية: أن سيرجيو راموس، يرغب في تجديد عقده لمدة عامين مع الحفاظ على راتبه الحالي.

وتابعت الإذاعة: أن ريال مدريد عرض له تجديد عقده لمدة عام، مع خيار تجديده لمدة عام إضافي ومع راتب أقلّ ممّا يحصل عليه في الوقت الحالي.

وأكدت: أن راموس مستعد أيضًا ليوقّع على تجديد عقد لمدة عام واحد مع خيار تجديده لمدة عام آخر، ولكن بشرط مشاركة اللاعب في عدد مباريات محدّدة لكي يتم تجديد عقده تلقائيًا لمدة عام آخر.

وكانت تقارير إسبانية، قد كشفت عن دخول راموس في الفترة الحرة خلال الفترة المقبلة، والتي تتيح له التفاوض والتوقيع لأي نادي بشكل مجاني بعيدا عن ريال مدريد.

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل راموس مع ريال مدريد، بسبب رفض النادي الإسباني طلب راموس، التجديد مع الفريق لثلاث مواسم مقبلة، مما يهد بقاء اللاعب في مدريد.

وترى "كادينا سير" أن الوضع بين الطرفين بات معقدا، لكن المفاوضات بينهما تظل مستمرة حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يستعين بـ"كروس".. لـ"خطف هدف برشلونة"

مستجدات "خطيرة" في أزمة عقد راموس مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن