انتهت.. باريس سان جيرمان يستغل أزمة راموس مع ريال مدريد بـ "عرض مغري"

تاريخ النشر: 16/11/2020
1120
منذ 3 سنوات
انتهت.. باريس سان جيرمان يستغل أزمة راموس مع ريال مدريد بـ "عرض مغري"

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الأثنين، عن تفاصيل وكواليس صادمة لريال مدريد الإسباني، بعدما تلقى قائد الفريق سيرجو راموس، عرضا قويا من نادي باريس سان جيرمان.

وراموس الذي سجل 100 هدف بقميص ريال مدريد في مسيرته الطويلة مع نادي العاصمة، حيث يرتدي اللاعب القميص الأبيض منذ عام 2004، لم يتوصل بعد إلى أي اتفاق بشأن تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2021، إذ يصر الرئيس فلورنتينو بيريز على منحه موسمًا إضافيًا فقط، ما لم يلق إعجاب سيرجيو، الذي يطالب بالبقاء حتى 2024.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، صباح اليوم، أن فريق باريس سان جيرمان، أرسل عرضا قويا للاعب الإسباني راموس، وذلك لمدة 3 سنوات جديدة.

وأضافت الصحيفة، أن قيمة العرض الذي أرسله النادي الفرنسي، يمنح المدافع الإسباني راتبا سنويا يقدر بـ20 مليون يورو صافي في المواسم الواحد.

وكانت تقارير إسبانية، قد كشفت عن دخول راموس في الفترة الحرة خلال الفترة المقبلة، والتي تتيح له التفاوض والتوقيع لأي نادي بشكل مجاني بعيدا عن ريال مدريد.

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل راموس مع ريال مدريد، بسبب رفض النادي الإسباني طلب راموس، التجديد مع الفريق لثلاث مواسم مقبلة، مما يهد بقاء اللاعب في مدريد.

وترى "كادينا سير" أن الوضع بين الطرفين بات معقدا، لكن المفاوضات بينهما تظل مستمرة حتى إشعار آخر.

تابع أخبار الكرة العالمية

تابع أخبار ريال مدريد

تابع أخبار الدوري الإسباني

اقرأ أيضا

سواريز "يهين" برشلونة.. ويؤكد: ريال مدريد منافسنا الوحيد على الليجا!

مستجدات "خطيرة" في أزمة عقد راموس مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن