مفاجأة تسعد النصر.. الإعلام الإيراني يطالب بيرسبوليس بـ "الصمت"

تاريخ النشر: 16/11/2020
1345
منذ 3 سنوات
مفاجأة تسعد النصر.. الإعلام الإيراني يطالب بيرسبوليس بـ "الصمت"

تترقب جماهير نادي النصر، قرار الاتحاد الآسيوي، في الشكوى التي تقدم بها ضد نادي بيرسبوليس الإيراني، لعدم قانونية مشاركة عدد من لاعبيه في المباراة التي جمعت الفريقين بنصف نهائي دوري الأبطال.

وسقط النصر، بضربات الجزاء (3-5) أمام بيرسبوليس الإيراني، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، والتي استضافتها الدوحة القطرية، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي (1-1)

وبعد المباراة، قدم النصر، شكوى ضد بيرسبوليس، لإشراك الفريق الإيراني، لاعبين جدد تم تسجيلهم في القائمة الآسيوية، بالرغم من قرار "فيفا"، بمنع النادي من التعاقدات.

ورفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، شكوى النصر، ليقرر مجلس إدارة صفوان السويكت، تقديم طعن جديد، أمام لجنة الاستئناف.

وهاجمت وسائل إعلام إيرانية، مسئولي نادي بيرسبوليس، بعد التصريحات التي خرجوا بها مؤخرا، عن إمكانية تعرض الفريق لعقوبة مالية، وسط احتمالات قوية بكسب النصر شكواه التي رفعها في لجنة الاستئناف.

وكتبت وكالة الأنباء الإيرانية رسالة إلى مسئولي نادي بيرسبوليس، طلبت منهم الصمت، حتى صدور القرار النهائي والرسمي من الاتحاد الآسيوي.

وكان أمير ساعد مسئول الشئون القانونية بالنادي الإيراني، قد خرج في تصريحات لوكالة أنباء "إيلنا"، أن نادي بيرسبوليس، قدم كافة المستندات، للرد على شكوى النصر، إلا أن هناك بعض البنود القانونية، التي قد تلعب لمصلحة العالمي.

وأضاف مسؤول الشؤون القانونية في نادي بيرسبوليس: "إذا اعتبرنا أنفسنا متقدمين في مكان ما بالقضية، فالحقيقة أننا يُمكن أن نتلقى ضربة من جهة أخرى".

وكشف أمير ساعد، أنه في حال كسب النصر قضيته ضد بيرسبوليس، فإنه سيتم اعتباره فائزًا في لقاء المربع الذهبي بدوري أبطال آسيا (3-0)، وبالتالي التأهل إلى النهائي الحلم.

اقرأ أيضا

تطور هام من الاتحاد الآسيوي يرعب النصر عن شكواه ضد بيرسبوليس

النصر إلى نهائي دوري أبطال آسيا؟.. اعتراف رسمي من بيرسبوليس

حمل تطبيق سعودي الآن