تطور هام من الاتحاد الآسيوي يرعب النصر عن شكواه ضد بيرسبوليس

تاريخ النشر: 15/11/2020
17408
منذ 3 سنوات
تطور هام من الاتحاد الآسيوي يرعب النصر عن شكواه ضد بيرسبوليس

 الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في حالة من القلق لجماهير نادي النصر، بسبب الشكوى ضد نادي بيرسبوليس الإيراني.

وسقط النصر، بضربات الجزاء (3-5) أمام بيرسبوليس الإيراني، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، والتي استضافتها الدوحة القطرية، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبعد المباراة، قدم النصر، شكوى ضد بيرسبوليس، لإشراك الفريق الإيراني، لاعبين جدد تم تسجيلهم في القائمة الآسيوية، بالرغم من قرار "فيفا"، بمنع النادي من التعاقدات.

ورفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، شكوى النصر، ليقرر مجلس إدارة صفوان السويكت، تقديم طعن جديد، أمام لجنة الاستئناف.

واهتمت وسائل الإعلام الإيرانية، بقيام الاتحاد الآسيوي، بنشر تقرير عن وصول نادي بيرسبوليس، إلى نهائي دوري الأبطال، وتفاصيل نتائجه بداية من دور المجموعات إلى اللقاء نصف النهائي ضد النصر.

وتابعت، أن نهائي دوري الأبطال سيقام يوم 20 ديسمبر، بين بيرسبوليس وممثل شرق آسيا، في العاصمة القطرية الدوحة.

وأوضح الإعلام الإيراني، أن نشر الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الرسمي وحساباته بالسوشيال ميديا، تقريرا عن وصول بيرسبوليس إلى نهائي دوري الأبطال، يعد اعترافا برفض الشكوى التي قدمها النصر في لجنة الاستئناف.

يذكر أن موقع "بهار نيوز" الإيراني، نقل عن علي رضا أشرف، مدير المركز الإعلامي في بيرسبوليس، ثقة مسئولي النادي، في اعتماد تأهل الفريق الأول لكرة القدم، إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2020، ورفض شكوى النصر.

واعتبر أشرف، أن شكوى النصر "ضعيفة"، لافتًا إلى أن بيرسبوليس، رد على جميع الإدعاءات بـ"مستندات رسمية"، قدمها إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأضاف مدير المركز الإعلامي: "قد يتم فرض عقوبات على بيرسيبوليس، لكن هذه العقوبات لن تمنع بيرسبوليس من المشاركة في نهائي دوري أبطال آسيا".

وشدد علي رضا، على أنه في أسوأ الأحوال بالنسبة للفريق الإيراني، قد يتم فرض عقوبات مالية فقط.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية في النصر.. سر غريب وراء فشل صفقة نجم منتخب البرازيل

صور| صباحات النصر.. "3 مواضيع هامة" تشغل جماهير العالمي قبل مواجهة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن