رونالدو مقابل نيمار.. "صفقة القرن التبادلية بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان"

تاريخ النشر: 14/11/2020
318
منذ 3 سنوات
رونالدو مقابل نيمار.. "صفقة القرن التبادلية بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان"

يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية القادم، بحسب ما كشفته آخر المستجدات الصحفية، بصدد أن يشهد صفقة القرن التبادلية بين العملاقين نادي يوفنتوس، وباريس سان جيرمان، إذ من الوارد أن ينتقل كريستيانو رونالدو إلى العاصمة الفرنسية، على أن ينضم نيمار جونيور دا سيلفا إلى نادي مدينة تورينو الإيطالية.

رونالدو الذي يقدم مستويات رائعة رفقة يوفنتوس، رغم بلوغه سن الـ35، يرتبط اسمه بالرحيل عن نادي مدينة تورينو الإيطالية، بسبب راتبه الضخم، حيث يتقاضى 30 مليون يورو سنويًا، كما أنه يفكر في خوض تجربة احترافية جديدة، ربما تكون هي الأخيرة في مسيرته الطويلة مع كرة القدم.

والتقارير الإيطالية شددت على أمرين، أولهما أن سان جيرمان لن يفكر في الحصول على خدمات رونالدو إلا إذا تم عرضه للبيع، بينما يفكر يوفنتوس في الموافقة على انتقاله إلى باريس، فقط في حال دخول نيمار ضمن صفقة تبادلية.

وانضم نيمار إلى النادي الباريسي قادمًا من برشلونة بـ222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي، بينما ارتدى رونالدو قميص يوفنتوس، بعدما سدد العملاق الإيطالي 114 مليونًا، لصالح ريال مدريد.

يشار إلى أن الثنائي يتقاضى راتبًا سنويًا ضخمًا، حيث يحصل رونالدو على 30 مليون يورو، فيما يمنح باريس، نيمار، 48 مليون يورو كل سنة، لذا يعد تواجد اللاعبين معًا في فريق واحد، أمر في غاية الصعوبة، خاصة مع أزمة فيروس كورونا الاقتصادية.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يعلن إصابة نجم الفريق.. وغيابه لمدة طويلة

"فرمان نهائي".. برشلونة يرفض عودة نيمار للفريق بسبب الوضع المالي

حمل تطبيق سعودي الآن